جوارديولا: نحن في وضع حرج للغاية

وصف الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة الوضع داخل فريقه بأنه “حرج للغاية”، بالنظر إلى مجموعة الإصابات التي تضرب لاعبيه، وازدحام جدول مبارياته في الأسبوع المقبل مع خوض ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مواجهة آينتراخت فرانكفورت في البوندسليجا “الوضع حرج للغاية، حرج تماما”.

وفي الوقت الحالي يفتقد الفريق البافاري جراء الإصابة للاعبيه باستيان شفاينشتايجر وأريين روبن وفرانك ريبيري وديفيد آلابا ومهدي بنعطيه، آخر من انضم إلى قائمة المصابين عقب مواجهة باير ليفركوزن في دور الثمانية من كأس ألمانيا.

يضاف إلى هذه الغيابات الإسباني خابي مارتينيز الذي بدأ التدرب بمفرده بعد التعافي من إصابته بقطع في الأربطة، لكنه لم يعد إلى التدريبات الجماعية بعد.

وألمح جوارديولا إلى أنه كان يرغب في إراحة بعض اللاعبين قبل مواجهة بورتو البرتغالي الأسبوع المقبل في التشامبيونز، لكنه لا يملك ما يكفي من عناصر للقيام بذلك.

وقال “لدي حاليا 14 لاعبا، لا أملك الكثير من البدائل.. إننا متعبون لكنني أتمنى أن يتمكن الذهن من التحكم في الأقدام”.

وأكد جوارديولا أن بنعطيه سيغيب لفترة تتراوح بين أسبوعين وأربعة أسابيع، وأن شفاينشتايجر لن يلعب غدا، فيما تبدو مشاركته أمام بورتو على الأقل محل شك.

وبعد بلوغ نصف نهائي كأس ألمانيا بالفوز على ليفركوزن بركلات الترجيح، والتفوق في صدارة البوندسليجا بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه، باتت مباراة بورتو تحتل بالتأكيد الأولوية في الأيام المقبلة.

ظهرت المقالة جوارديولا: نحن في وضع حرج للغاية على Super.ae

iNewsArabia.com > رياضة > موقع سوبر الرياضي من أبو ظبي
جوارديولا: نحن في وضع حرج للغاية,