سون هيونج مين يقود توتنهام للفوز على كاراباخ وتصدر مجموعته بدوري أوروبا

القاهرة، 17 سبتمبر/أيلول (إفي): حقق فريق توتنهام الإنجليزي فوزا صعبا اليوم الخميس بثنائية مقابل هدف على حساب ضيفه كاراباخ الأذربيجاني في المباراة التي شهدها ملعب “وايت هارت لين” في الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة العاشرة لدوري أوروبا لكرة القدم.

وأحرز ثلاثية الفريق اللندني الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الدقيقتين 28 و30 ، والأرجنتيني إيريك لاميلا (ق86)، وذلك بعد تقدم الفريق الضيف في النتيجة سريعا بعد سبع دقائق من بداية اللقاء عبر البرازيلي ريتشارد ألميدا.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت للمجموعة ذاتها، انتزع موناكو الفرنسي نقطة من براثن أندرلخت البلجيكي بعدما انتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي (1-1) في المباراة التي احتضنها ملعب “كونستانت فاندن ستوك” في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وبدأ أصحاب الأرض التسجيل مبكرا عبر جيوم جيليه في الدقيقة 11 من بداية المباراة، قبل أن ينتزع الإيفواري لاسينا تراوري هدف التعادل قبل النهاية بخمس دقائق.

وبهاتين النتيجتين يحتل توتنهام المركز الأول منفردا برصيد ثلاث نقاط بينما تقاسم أندرلخت وموناكو المركزين الثاني والثالث بنقطة، في حين يقبع كاراباخ في مؤخرة الترتيب بدون رصيد.

ومن المقرر أن يستضيف موناكو نظيره توتنهام في قمة مباريات المجموعة بينما سيخرج فريق أندرلخت لمواجهة كاراباخ يوم 1 أكتوبر/تشرين أول المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية. (إفي)

ظهرت المقالة سون هيونج مين يقود توتنهام للفوز على كاراباخ وتصدر مجموعته بدوري أوروبا على Super.ae

iNewsArabia.com > رياضة > موقع سوبر الرياضي من أبو ظبي
سون هيونج مين يقود توتنهام للفوز على كاراباخ وتصدر مجموعته بدوري أوروبا,