بطولة العالم لسباقات التحمل تعود إلى البرازيل في موسم 2019/20

أعلنت بطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي” عن عودتها إلى مدينة ساو باولو البرازيلية، وذلك لتنظيم إحدى جولات البطولة في موسم 2018/ 2019 على حلبة إنترلاغوس، ليكون سباق ساو باولو 6 ساعات جزءاً من الروزنامة التي سيُعلن عنها في الصيف المقبل.

كما أُعلن أيضاً أن بطل الفئة النموذجية الثانية ‘أل أم بي 2‘ السائق البرازيلي برونو سينا سيكون سفيراً رسمياً للحدث، حيث ستساهم جهوده، إلى جانب سائقين آخرين من أميركا الجنوبية مثل خوسيه ماريا لوبيز (تويوتا غازو رايسينغ) وأوغوستو فارفوس (بي أم دبليو)، في إنجاح تنظيم سباق الـ 6 ساعات في ساو باولو.

وعن ذلك قال رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات جون تود: “عودة البطولة إلى ساو باولو خبر جيد لعشاق رياضة المحركات في البرازيل، لطالما تتضمن تاريخ هذا البلد وعراقته، والذي يعد شغوفاً لجميع بطولات رياضة المحركات أيضاً، بطولات سباقات التحمل، وستمكننا عودة بطولة العالم لسباقات التحمل إلى البرازيل من توسيع الرياضة حول العالم”.

منن جانبه قال المدير التنفيذي للبطولة جيرارد نيفو: “هذه أخبار جيدة ليس فقط لعشاق رياضة المحركات والبطولة الكثيرين في البرازيل، بل أيضاً لفرق البطولة، الذين يحبون التسابق على حلبة إنترلاغوس التاريخية”.

وتابع: “عودتنا إلى أميركا الجنوبية أمر نعمل عليه منذ أعوام عدة، ومع وجود برونو سينا كسفير للحدث، والذي يعد واحداً من أهم السائقين في البطولة، وجميع الفرق في البطولة، نتطلع قدماً للعودة إلى البرازيل في موسم 2018/ 2019 لتنظيم حديث رائع”.

iNewsArabia.com > رياضة > أوتوسبورت