ثنائي ياماها تيك 3 إيجابي قبيل انطلاق جولة آراغون

عبر دراج فريق ياماها تيك 3 جوناس فولغر خط النهاية في سباق جائزة سان مارينو الكبرى في المركز التاسع تحت الأمطار، ويتطلع الألماني لسباق إيجابي آخر في آراغون نهاية الأسبوع الحالي.

وعانى المبتدئ فولغر من بعض السباقات الصعبة هذا الموسم، آخرها سباق سيلفرستون، لكنه يرغب بالاستمرار بالزخم نفسه وتحقيق نقاط تكفي للفوز بلقب “مبتدئ الموسم”.

> فالنتينو روسي يتجه إلى آراغون

وتمكن الألماني من تحقيق منصة تتويج في سباق ألمانيا هذا الموسم، إضافةً إلى إظهارة وتيرة جيدة، مؤكداً أن حلبة آراغون من الحلبات المفضلة له.

وقال فولغر: “أتطلع قدماً لسباق آراغون، وهذه الحلبة من الحلبات المميزة والتي أحبها كثيراً”.

وتابع: “الأجواء والجماهير الإسبانية ستلعب دوراً في السباق، وتصميم الحلبة كذلك، وهناك أجواء ممتعة تنتظرنا في سباق يوم الأحد”.

وأضاف: “هناك مزيج من المنعطفات ومناطق الكبح القوية، إضافةً إلى خط مستقيم طويل، وهذا التصميم يجعلها حلبة مميزة للجميع، وأمل أن يكون السباق خالياً من المشاكل لأتمكن من الحصول على نتيجة جيدة”.

وأكمل: “النتيجة الجيدة ستعطيني الفرصة للمنافسة على لقب مبتدئ الموسم، ورغم خسارتي للنقاط في بعض السباقات لكنني متفائل، والقادم أفضل بالتأكيد، وسيأتي لا محالة”.

من جانبه لم يحصل زميل فولغر في الفريق الدراج الفرنسي جوهان زاركو إلا على نقطة واحدة في سباق ميزانو، حيث نفذ الوقود من دراجته واضطر لدفعها حتى عبور خط النهاية.

> زاركو: نفذ الوقود في الدراجة منذ المنعطف الحادي عشر

وأكد زاركو أن حلبة آراغون ستكون مميزة، ويتطلع الفرنسي للتواجد ضمن المراكز الخمسة الأولى أو ربما المنافسة على منصة التتويج.

وقال زاركو: “أمل أن يجري كل شيء على ما يرام في السباق وأن أتمكن من الحصول على نتيجة جيدة”.

وتابع: “أود إنهاء السباق ضمن المراكز الخمسة الأولى، أو ربما المنافسة على منصة التتويج، وأعلم أن هذا صعب بعض الشيء لأن هناك العديد من الدراجين السريعين هذا الموسم”.

وأضاف: “سأتذكر ما قمنا به في ميزانو، والذي كان إيجابياً، وقد تحسن أداءنا كثيراً، لكن لسوء الحظ انتهى الوقود قبل نهاية السباق بقليل، وسأقوم بما في وسعي لحذف ما حدث من ذاكرتي ومحاولة القيام بسباق جيد”.

وأكمل: “أعتقد أننا سنكون قادرين على الحصول على مجموعة نقاط جيدة، كذلك فأن سباق آراغون سيعطيني الفرصة للاستعداد للسباقات الثلاثة عبر البحار في شهر تشرين الأول/ أكتوبر”.

iNewsArabia.com > رياضة > أوتوسبورت