فورمولا 3: شوماخر الأسرع في تجارب ريد بُل رينغ مع نهاية اليوم الثاني

سجّل سائق فريق بريما الألماني ميك شوماخر التوقيت الأسرع في اليوم الثاني من تجارب ريد بُل رينغ الشتوية لموسم 2018 من سلسلة الفورمولا 3 الأوروبية متقدماً بفارق 0.1 ثانية أمام سائق فريق كارلين فيردناند هابسبورغ.

وتمكن شوماخر من تصدر جدول التوقيت في الحصة الصباحية، بزمن بلغ 1:22.828، وهو أسرع من ذلك الذي سجله سائق فريق موتوبارك دانيال تيكتوم في اليوم الأول.

وبعد أن تمكن سائق واحد فقط من فريق كارلين من إنهاء اليوم الأول من التجارب في المراكز العشرة الأولى، أنهى هابسبورغ اليوم في المركز الثاني في الحصة الصباحية، وكان الأسرع في حصة بعد الظهر، حيث حجز فريقه المراكز الثلاثة الأولى في هذه الحصة، بينما حلّ زميله ساشا فينيستراز في المركز الثاني بفارق 0.15 ثانية، لينهي اليوم في المركز الثالث في الترتيب العام.

وأنهى زميلهما الآخر جيهان داروفالا اليوم في المركز التاسع، مع احتلاله المركز الثالث مع نهاية الحصة الثانية من اليوم.

من جانبه، كان السائق سيباستيان فيرنانديز الأسرع لصالح فريق موتوبارك، وأنهى اليوم في المركز الرابع، متقدماً على سائق فريق هايتيك إنعام أحمد بفارق 0.01 ثانية فقط.

وحلَّ زميلا شوماخر في الفريق روبيرت شفارتسمان وماركوس أرمسترونغ في المركزين السادس والثامن في الترتيب العام، في حين فصل بينهما سائق فريق هايتيك أليكس بالو.

وبعد إنهائه اليوم في الأول في الصدارة، أكمل تيكتوم المراكز العشرة الأولى، مسجلاً زمناً أبطأ بـ 0.212 ثانية من ذلك الذي سجله في اليوم الأول.

iNewsArabia.com > رياضة > أوتوسبورت