هاميلتون متخوف من إمكانية تمتع فيراري بأداء أقوى في البحرين

اعترف سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أنه متخوف من إمكانية تمتع فيراري بمستوى أداء قوي جداً في جائزة البحرين الكبرى، ثاني جولات موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا 1.

فرغم تمتع هاميلتون بمستوى أداء قوي طوال مجريات جائزة أستراليا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي، وانطلاقه من المركز الأول وإحكامه السيطرة على المراحل المبكرة من السباق، إلا أن سائق فيراري سيباستيان فيتيل تمكن من الفوز بالسباق مستغلاً تطبيق نظام سيارة الأمان الافتراضية.

اقرأ أيضاً: هاميلتون لا يصدق أنه خسر الفوز في أستراليا

وفي حين يدرك فيتيل أن هناك العديد من نقاط الضعف في سيارة ‘أس أف 71 أتش’، إلا أن هاميلتون يتوقع تمتع الحصان الجامح بمستوى أداء أفضل في الجولة المقبل في البحرين، وهي جولةٌ فاز بها فيتيل العام الماضي.

اقرأ أيضاً: فيتيل غير مرتاح مع سيارة فيراري رغم الفوز في أستراليا

حيث قال هاميلتون: “فريق فيراري يتمتع بسرعة قوية جداً على الخطوط المستقيمة. أعتقد أن مستوى تأديتهم كان أفضل مما ظهر. ستكون سرعتهم أفضل في السباق المقبل”.

وأكمل: “لطالما كانت تأدية فيراري جيدة في درجات الحرارة المرتفعة، ورغم أن السباق المقبل يُقام ليلاً، إلا أنه سيكون قاسياً على الإطارات. لن تكون مهمتنا سهلةً، ستكون المعركة متقاربة بالتأكيد”.

وأضاف: “أشعر أن قيادتي بأفضل مستوى ممكن وأنا سعيدٌ بذلك. لا بد لنا من تقبّل نتيجة سباق أستراليا والمضي قدماً إلى الجولة المقبلة”.

اقرأ أيضاً: مرسيدس: من الصعب تقبل الخسارة المؤلمة لـ فيراري في أستراليا

وتابع: “الجميع في الفريق يشعر أن هذه النتيجة سيئة، ولكنها نتيجة إيجابية. حصلنا على المركز الثاني، ولدينا سيارة رائعة، ونحن أبطال العالم. مع إجراء بعض التعديلات، سيكون الفوز بالسباق المقبل ممكناً”.

iNewsArabia.com > رياضة > أوتوسبورت