رسمياً: خمس جولات على روزنامة بطولة الشرق الأوسط للراليات 2017

صادق المجلس الأعلى لرياضة المحركات على روزنامة بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2017، التي تتألف من خمس جولات.

وكما كشف موقعنا سابقاً، تنطلق البطولة برالي قطر الدولي في نهاية الأسبوع الأول لشهر شباط / فبراير، على أن تستضيف الأردن الجولة الثانية في الأسبوع الأول أيضاً من أيار / مايو.

وتزور البطولة سنة 2017 قبرص وسط الصيف بالتزامن مع استضافة الجزيرة المتوسطية للجولة الرابعة من بطولة أوروبا للراليات، بخلاف ما كانت عليه في الأعوام الماضية، حيث كانت تُقام الجولة القبرصية في أيلول / سبتمبر.

موعد رالي لبنان الدولي غير نهائي

وتم إدراج رالي لبنان الدولي في بداية أيلول / سبتمبر، لكن هناك احتمال كبير لنقل موعد النسخة الـ 40 للحدث اللبناني إلى نهاية الأسبوع الأخير من شهر آب / أغسطس.

وبما أنه تم تحديد موعد رالي إيران الدولي بعد أسبوعين من الرالي اللبناني، هناك مساعٍ لإقامة رالي لبنان الدولي بين 25 و27 آب / أغسطس، والهدف منها توسيع الفترة الزمنية الفاصلة بين الجولتين الأخيرتين للموسم، وبالتالي تسهيل المسائل اللوجستية وانتقال الفرق والسيارات من لبنان إلى إيران.

روزنامة بطولة الشرق الأوسط للراليات 2017:

الجولةالراليالتاريخ1رالي قطر الدولي3 – 4 شباط / فبراير2رالي الأردن الدولي5 – 6 أياير / مايو3رالي قبرص الدولي16 – 17 حزيران / يونيو4رالي لبنان الدولي *1 – 2 – 3 أيلول / سبتمبر5رالي إيران الدولي13 – 15 أيلول / سبتمبر* موضوع تأكيد تاريخ نهائي للرالي

iNewsArabia.com > رياضة > أوتوسبورت
رسيماً: خمس جولات على روزنامة بطولة الشرق الأوسط للراليات 2017,