تشكيك في قوة PS5 و Xbox Series X مع Unreal Engine V و Epic ترد!

حسناً ، ظهر جدل واسع على الإنترنت بسبب عدم شفافية Epic Games بنسبة 100% عن قدرة محركها الجديد Unreal Engine V على Xbox Series X ورفضها الإجابة على فكرة عمل العرض الذي رأيناه أول البارحة على الـ PS5 بشكل سلس أيضاً على منصة Xbox !! كما هاجم الكثيرون نظرية استخدام Epic Games لفقرات الممرات الضيقة لإخفاء فكرة تحميل Data بقية العالم أثناء ذلك ، لنتعرف على كل التفاصيل…

كما تعلمون ، أعلنت Epic Games عن مُحركها الجديد Unreal Engine V وهذا من خلال عرض استعرض لنا خواص المحرك الجديدة مثل Lumen و Nanite على منصة PS5 مباشرةً لنرى أول عرض رسمي لمنصات الجيل المقبل ، كما خرج Tim Sweeney رئيس Epic Games ليمدح في قوة PS5 التخزينية والـ SSD ذاكراً أنه سيكون أقوى من الـ PC من تلك الناحية وأخيراً ظهر التحليل التقني للعرض إلى آخرها من التفاصيل..

طالع : مُحرك Unreal Engine 5 .. البداية الحقيقية لرسوميات الجيل المُقبل!

الجديد هو تسائل الكثير من اللاعبين حول ما إذا كانت الفقرات التي كانت تمر فيها بطلة العرض من ممرات ضيقة مجرد خدعة من Epic Games لأجل إتاحة الوقت اللازم للمنصة لتقوم بعملية تحميل أسس أو Assets المنطقة المقبلة من العرض وهي خدعة يستخدمها المطورين حالياً بذكاء لكي لا تشهد بنفسك على تحميل الـ Textures والعالم وأنت تلعب وبالتالي عدم تخريب تجربتك لتجد المطورين يخبئون تلك النقطة بشاشات تحميل ذكية مثل الإنتظار في مصعد أو المرور بممرات ضيقة مثلما حدث في العرض.

وعموماً خرج المهندس Jeff Faris ليرد على تلك الإتهامات بقوله أنها خاطئة طبعاً وأن الهدف من تلك الممرات الضيقة كان لإبراز مدى دقة التفاصيل التي يمكن للمحرك إبرازها مع توضيح تقدم الرسوم والـ Animations ولا علاقة لها بتحميل بقية الـ Data.

The squeeze served several purposes for us (close-in detail, animation, audio, demo flow), but we did have a tiny worry that folks would think it was necessary to hide loading. It wasn’t. https://t.co/Ryp7FBGmEK

— Jeff Farris (@Byooler) May 14, 2020

على صعيد آخر ، كانت Epic Games ترفض أن تدلي بتصريح عن قوة المحرك على Xbox Series X بحكم تعاونها القوي مع Sony بشكل خاص ولكنها أكدت لـ Kotaku أن Unreal Engine V سيدعم Xbox Series X دون ذكر ما إذا كان العرض الذي رأيناه سيعمل بنفس القوة ، ليخرج Tim Sweeney ويؤكد على تويتر بنفسه أن المحرك مدعوم لكل منصات الجيل المقبل وسيستفيد كل من PS5 ، Xbox Series X من خاصيتي Lumen و Nanite وأكد أن الإثنين يبدوان رائعين في تلك النقطة ولن ننسى طبعاً دعم المحرك للـ PC.

The Unreal Engine 5 demo on PlayStation 5 was the culmination of years of discussions between Sony and Epic on future graphics and storage architectures.

The Nanite and Lumen tech powering it will be fully supported on both PS5 and Xbox Series X and will be awesome on both.

— Tim Sweeney (@TimSweeneyEpic) May 15, 2020

عموماً يصدر Unreal Engine V في 2021 أي لن تستفيد منه الألعاب القادمة بنسبة كبيرة ، شاركونا رأيكم عن كل تلك المشاكل !

The post تشكيك في قوة PS5 و Xbox Series X مع Unreal Engine V و Epic ترد! appeared first on عرب هاردوير.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عرب هاردوير
تشكيك في قوة PS5 و Xbox Series X مع Unreal Engine V و Epic ترد!,