مايكروسوفت ستطلق أوفيس 2016 لنظام ويندوز في 22 سبتمبر

أعلنت شركة مايكروسوفت في تدوينة نشرتها على مدونة Office أنها ستقوم بإطلاق الإصدار النهائي من حزمة برامج المكتب الشهيرة Microsoft Office 2016 لنظام ويندوز في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري .

وينتظر الكثير من المستخدمين و أصحاب الأعمال الإصدار الجديد من مجموعة برامج المكتب لأنها ستقدم ميزات جديدة تسهل عمل مستندات عالية الجودة وتساعد على زيادة الانتاجية ضمن فرق العمل الجماعي , وذلك لأن أوفيس 2016 سيتيح إمكانية التعديل الجماعي للمستند في نفس الوقت طبعًا باستخدام خدمة التخزين السحابي التي تقدمها مايكروسوفت OneDrive وأيضًا إمكانية الاستفادة من الخدمات السحابية الأخرى مثل Dropbox .

كما تقدم الحزمة الجديدة واجهة مستخدم شبه موحدة لجميع المنصات من ويندوز إلى ماك وأندرويد و iOS لتحقيق أعلى نسبة من التوافق بين هذه التطبيقات , مع العلم أن هذه النسخة هي نسخة أجهزة سطح المكتب أي أنها ليست مخصصة للأجهزة العاملة باللمس التي سيكون لها نسخة مخصصة من أوفيس , وتتضمن الحزمة عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة وتحسينات وحلول للمشاكل التي واجهتها اصدارات المعاينة .

وكانت مايكروسوفت قد أطلقت أكثر من إصدار معاينة من مجموعة برامج أوفيس 2016 لنظام ويندوز في شهر مايو الماضي , مع العلم أن الإصدار الخاص بأنظمة ماك متاح بشكل رسمي أيضًا منذ فترة .

The post مايكروسوفت ستطلق أوفيس 2016 لنظام ويندوز في 22 سبتمبر appeared first on عرب هاردوير.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عرب هاردوير
مايكروسوفت ستطلق أوفيس 2016 لنظام ويندوز في 22 سبتمبر,