Galaxy A51 أكثر هواتف الأندرويد مبيعا خلال الربع الأول لعام 2020

أعلنت شركة أبحاث السوق Strategy Analytics أن هاتف Galaxy A51 الخاص بالعملاق الكوري سامسونج هو أكثر هواتف الأندرويد مبيعا خلال الربع الأول من عام 2020.

وأوضحت شركة أبحاث السوق أن شحنات الهواتف الذكية وصلت إلى 275 مليون وحدة خلال الربع الأول من هذا العام 2020 وشكلت الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد حصة 86% من مجموع الهواتف الذكية التي تم شحنها على مستوى العالم.

ووفقا لشركة أبحاث السوق Strategy Analytics، فإن سامسونج استطاعت أن تحتل 4 مراكز من بين أفضل 6 هواتف الأكثر مبيعا حول العالم في الربع الأول من 2020.

إقرأ أيضا : شائعات تشير إلى أن سامسونج ستطلق هاتف قابل للطي بسعر معقول!

وجاء في المركز الأول هاتف Galaxy A51 بنسبة 2.3% من إجمالي سوق الهواتف الذكية، بينما حلّ ثانيا هاتف ريدمي 8 المملوك للعملاق الصيني شاومي بنسبة 1.9% من حصة السوق وفي المركز الثالث هاتف سامسونج جالاكسي S20+ بنسبة 1.7%.

وفي المركزين الرابع والخامس جاء الهاتفين سامسونج جالاكسي A10s و ريدمي نوت 8 على التوالي بحصة سوقية بلغت 1.6% لكل منهما بينما في احتل هاتف سامسونج جالاكسي A20s المركز السادس بحصة 1.4%.

وجاء في التقرير أيضا، أن تعثر العديد من الشركات وحالة الركود التي يعاني منها العالم، جعلت مستخدمي الهواتف الذكية أكثر حساسية تجاه السعر وفي عصر ما بعد الفيروس التاجي، سوف يبحثون عن هواتف أندرويد بمواصفات جيدة وتوفر قيمة مقابل المال.

The post Galaxy A51 أكثر هواتف الأندرويد مبيعا خلال الربع الأول لعام 2020 appeared first on عرب هاردوير.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عرب هاردوير
Galaxy A51 أكثر هواتف الأندرويد مبيعا خلال الربع الأول لعام 2020,