LG تستعرض ساعة LG Urbane LTE افخم ساعة ذكية فى العالم

قامت شركة LG الكورية الجنوبية و عملاق صناعة التكنولوجيا العالمية بعرض أحدث الساعات الذكية الخاصة LG Urbane و LG Urbane LTE و ذلك خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2015 بمدينة برشلونة الإسبانية والذى انتهت فعالياتة اليوم .

وشمل العرض الساعة LG Urbane التي تعمل بنظام التشغيل Android Wear ،وهي الساعة التى قد افردنا لها موضوع LG تعلن عن ساعتها الذكية الانيقة “Urbane”

كما شمل العرض الإصدار الاعلى من الساعة وهي LG Urbane LTE، و وصفتها شركة LG بأنها الساعة الذكية الأولى التي تتميز بقدرتها على إجراء المكالمات اعتمادا على شبكات الجيل الرابع ذات معيار LTE دون الحاجة إلى الارتباط بهاتف ذكي.

وأضافت الشركة أن الساعة تسمح للمستخدم من إجراء مكالمات VoLTE فائقة الجودة، كما توفر سرعة نقل بيانات عالية، وأداء قوي فيما يتعلق بالتقاط إشارة شبكات الجوال، كما يمكن استخدامها كجهاز اتصالات لاسلكي قصير لمدى Walki talkiابين مستخدميها.

و رغم عدم حاجتها للهواتف لإجراء المكالمات، قادرة على الارتباط بجميع الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد 4.4 “كيت كات”.

بل انها تحوى الكثير من الخواص التي تتواجد في الهواتف الذكية، بما في ذلك القدرة على استقبال الرسائل النصية، وإجراء المكالمات والرد عليها،

كما تم دعمها أيضا بخواص مثل إمكانية الوصول إلى تكنولوجيا الـ NFC، وهو ما يسمح لها بغلق وفتح وتشغيل محرك سيارة Oudi. ( حسب شركة LG ) !

Click to view slideshow.

وتضم الساعة Watch Urbane LTE ذاكرة تخزين عشوائي RAM سعة 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 4 جيجابايت، ودعم لتقنيات الاتصال بشبكات “واي فاي” و”بلوتوث 4 .

يذكر ان إصدار ساعة LG Urbane LTE اكبر قليلا من الإصدار LG Urbane، وتعمل بنظام التشغيل Web OS وليس نظام Android Wear .

وصنعت نسخة الساعة الذكية الجديدة بهيكل معدني من “ستنلس ستيل” المقاوم للخدوش، مثل النسخة الأولى، وستزود برباط للمعصم مصنوع من الجلد أو المطاط، وستكون مقاومة للماء والغبار وفق معيار IP67.

الساعة مزودة ببطارية 700 mah، مؤكدة أن دورة الشحن الواحدة في تلك البطارية قادرة على الصمود حتى يوم كامل من الاستعمال العادي وإجراء المكالمات بمعدل متوسط ، فيما جاءت بطارية الإصدار LG Urbane فقط 410 mah

وتملك الساعة شاشة بقياس 1.3 بوصة بدرجة وضوح 320×320 بكسل وكثافة بكسلات تبلغ 245 بكسل لكل بوصة، إضافة إلى معالج سنابدراجون 400 من كوالكوم، والذي يعمل بسرعة تصل إلى 1.2 جيجاهرتز، وذلك بجانب مجموعة من الحساسات منها حساس لقياس المؤشرات الحيوية مثل ضربات القلب وحساس للتسارع.

هذه الميزات و التصميم الفخم و المحتوى التكنولوجى و الخدمات الخاصة بساعة LG Urbane LTE تجعل منها منافسا قويا لساعة Apple Watch التي من المقرر إطلاقها فى شهر ابريل المقبل .

The post LG تستعرض ساعة LG Urbane LTE افخم ساعة ذكية فى العالم appeared first on عرب هاردوير.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عرب هاردوير
LG تستعرض ساعة LG Urbane LTE افخم ساعة ذكية فى العالم,