أفضل 8 هواتف صينية على الإطلاق في الوقت الحالي

هذا الموضوع أفضل 8 هواتف صينية على الإطلاق في الوقت الحالي ظهر على التقنية بلا حدود.

خلال العامين الماضيين، صعدت الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية للأعلى حيث قامت بتقديم أجهزة مبتكرة وجذابة خاصة بها. إذا كنت تشعر بالرغبة في الحصول على أحد هذه الهواتف الصينية، فإليك قائمة بأفضل 8 هواتف صينية على الإطلاق.

Nex S من Vivo

أعلنت شركة Vivo عن مجموعة Nex التي تعتمد على مفهوم Apex الرائع الذي رأيناه في مؤتمر الجوالات العالمي لهذا العام، ومن اهم ميزات جهاز Nex S الرائد هو انه يحتوي على الكاميرا الامامية المنبثقة المميزة التي تتخلص من النتوء.

اهم مواصفات الهاتف:

شاشة من نوع OLED بحجم 6.6 بوصة ودقة 1080 بكسل بدون نتوء.كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل + 5 ميجا بكسل.كاميرا امامية منبثقة بدقة 8 ميجا بكسل.مستشعر لبصمة الاصبع تحت الشاشة.معالج Snapdragon 845.ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت.مقبس لسماعة الرأس.

Find X من Oppo

يشبه هاتف Find X الرائد من Oppo هاتف Nex S من حيث الكاميرا المنبثقة، فعند قيامك بفتح تطبيق الكاميرا، يطفو الجزء العلوي من الجهاز لتظهر لك الكاميرا الامامية وجهاز التعرف الوجه ثلاثي الابعاد.

اهم مواصفات الهاتف:

شاشة من نوع OLED بحجم 6.4 بوصة ودقة 1080 بكسل بدون نتوء.كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بكسل + 20 ميجا بكسل.كاميرا امامية بدقة 25 ميجا بكسل.جهاز التعرف على الوجه ثلاثي الابعاد.معالج Snapdragon 845.ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت.

Mi Mix 2S من شاومي

يعد هاتف Mi Mix 2S من شاومي هو أحدث نسخة من مجموعة Mi Mix بالإضافة إلى انه أفضل إصدار من هذه المجموعة حتى الآن، فهو يضيف تقنية الشحن اللاسلكي وإعداد الكاميرا المزدوج وأسرع معالج من كوالكوم ولا يحتوي على نتوء بالأعلى.

اهم مواصفات الهاتف:

شاشة من نوع LCD بحجم 6 بوصة ودقة 1080 بكسل بدون نتوء.كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل.كاميرا امامية موجودة بأسفل الهاتف بدقة 5 ميجا بكسل.معالج Snapdragon 845.ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت.مستشعر لبصمة الاصبع من الخلف.

P20 Pro من هواوي

يعتبر هاتف P20 Pro من أفضل الهواتف لعام 2018، فهو يأتي بتصميم فريد من نوعه حيث يشمل ثلاثة كاميرات من الخلف وبطارية فائقة تدوم لوقت طويل.

اهم مواصفات الهاتف:

شاشة من نوع OLED بحجم 6.1 بوصة ودقة 1080 بكسل بها نتوء.معالج Hisilicon Kirin 970.ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت.إعداد كاميرا ثلاثي يشمل مستشعر أساسي بدقة 40 ميجا بكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجا بكسل وعدسة مقربة حتى 3 أضعاف بدقة 8 ميجا بكسل.كاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بكسل.مستشعر لبصمة الاصبع من الامام.

Meizu 15

كانت Meizu واحدة من أوائل الشركات الصينية التي صنعت اسمًا لنفسها من بين الشركات الغربية الأخرى، ولكن حصتها في السوق تضاءلت بشكل كبير منذ صعود بعض الشركات العملاقة مثل Oppo وشاومي، إلا ان هاتف Meizu 15 الجديد كان رائع من حيث التصميم بالرغم من انه لم يتبع الاتجاه السائد لتصميمات عام 2018.

اهم مواصفات الهاتف:

شاشة من نوع OLED بحجم 5.5 بوصة ودقة 1080 بكسل.كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل + 20 ميجا بكسل.كاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بكسل.معالج Snapdragon 660.ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت.مستشعر لبصمة الاصبع من الخلف.مقبس لسماعة الرأس.

Vivo X21

لا يعتبر هاتف Vivo X21 في نفس مستوي إبداع هاتف Nex S، ولكنه لايزال يعتبر اول جهاز قام بتقديم مستشعر بصمة الاصبع داخل الشاشة، فقد نال الهاتف إعجاب الكثير من الناس.

اهم مواصفات الهاتف:

شاشة من نوع OLED بحجم 6.3 بوصة ودقة 1080 بكسل.مستشعر لبصمة الاصبع داخل الشاشة.معالج Snapdragon 660.ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت.كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل + 5 ميجا بكسل.كاميرا أمامية بدقة 12 ميجا بكسل.مقبس لسماعة الرأس.شحن عبر منفذ microUSB.

R15 Pro من Oppo

يشبه هاتف R15 Pro من Oppo هاتفي Vivo X21 وOnePlus 6 معًا، وعلى الرغم من انه كان يفتقر مستشعر بصمة الاصبع داخل الشاشة الموجود ب X21، إلا انه قام بتقديم أفضل المزايا الموجودة ب One Plus 6 مثل تقنية الشحن السريع وجودة الكاميرا العالية. وأهم ما يميز الهاتف هو تصميمه الانيق خاصةً لونه الأحمر الجذاب.

اهم مواصفات الهاتف:

شاشة من نوع OLED بحجم 6.3 بوصة ودقة 1080 بكسل.مستشعر لبصمة الاصبع من الخلف.معالج Snapdragon 660.ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت.كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بكسل + 20 ميجا بكسل.كاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بكسل.مقبس لسماعة الرأس.شحن عبر منفذ microUSB.

Mi 8 من شاومي

يعتبر هاتف Mi 8 هو اول هاتف لشركة شاومي يحتوي على نتوء، ويشمل الهاتف مواصفات عالية الجودة بما في ذلك معالج Snapdragon 845، كما ان سعره يبدأ من 420 دولار تقريبًا، أي أقل بكثير من سعر هاتف OnePlus 6. وفي الوقت نفسه، يأتي الإصدار الأصغر الذي يحتوي على معالج Snapdragon 770 والذي يطلق عليه اسم Mi 8 SE بسعر يبدأ من 280 دولار.

اهم مواصفات الهاتف:

شاشة من نوع OLED بحجم 6.2 بوصة ودقة 1080 بكسل بها نتوء.كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل مع عدسة مقربة.كاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بكسل.ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت.إصدار Explorer Edition الشفاف بمساحة 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من سعة التخزين.مستشعر لبصمة الاصبع من الخلف.

المصدر

هذا الموضوع أفضل 8 هواتف صينية على الإطلاق في الوقت الحالي ظهر على التقنية بلا حدود.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > التقنية بلا حدود
أفضل 8 هواتف صينية على الإطلاق في الوقت الحالي,