آبل تعلن رسميا عن سماعات Beats Studio 3 المدعومة بتقنية إلغاء الضوضاء

قامت شركة آبل هذا الأسبوع بالإعلان رسميا عن سماعات رأس جديدة كجزء من علامتها التجارية Beats by Dr.Dre. هذه السماعات الجديدة تحمل إسم Beats Studio 3 Wireless، وكما يوحي إسمها فهي عبارة عن سماعات لاسلكية راقية علما أنها تكلف 349 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، ونحو 299 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة.

كما هو الحال مع سماعات الأذن الحالية AirPods، فإن سماعات Beats Studio 3 Wireless تضم رقاقة Apple W1 والتي تسمح للسماعات بالإقتران لاسلكيا بسرعة وبكل سهولة مع أجهزة آبل الأخرى. وفي هذا الجانب، هي مماثلة لسماعات الرأس السابقة مثل Beats Solo 3 و Beats X و Beats PowerBeats 3.

ومع ذلك، سماعات الرأس الجديدة Beats Studio 3 Wireless تأتي مع تكنولوجيا إلغاء الضوضاء، وهذا ما يعني بأن السماعات تستمع دائما إلى البيئة المحيطة وإجراء تعديلات على تجربة الصوت التي تقدمها للمستمع. ومع تفعيل ANC، ستكون سماعات Beats Studio 3 قادرة على العمل لنحو 22 ساعة قبل أن تحتاج إلى شحن بطاريتها من جديد. ومع تعطيل ANC، سوف تحصل على 40 ساعة من الإستخدام.

عموما، سماعات Beats Studio 3 الجديدة ستكون متاحة للشراء في شهر أكتوبر المقبل بستة ألوان مختلفة كما هو موضح في الصورة أعلاه. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذه السماعات متاحة بالفعل للطلب المسبق على الموقع الرسمي لشركة آبل.

المصدر.

The post آبل تعلن رسميا عن سماعات Beats Studio 3 المدعومة بتقنية إلغاء الضوضاء appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
آبل تعلن رسميا عن سماعات Beats Studio 3 المدعومة بتقنية إلغاء الضوضاء,