آبل تواصل تحسين عروضها الترويجية لمساعدة iPhone XR على حصد المزيد من المبيعات

يبدو أن شركة آبل تحاول الدفع بالعملاء لشراء iPhone XR، أكثر من iPhone XS و iPhone XS Max، وذلك لأنها تعلم أنهما يكلفان الكثير من المال. وتماشيا مع ذلك، فقد قامت شركة آبل بإجراء بعض التحسينات على برنامج المتاجرة ( Trade-In ) بحيث أصبحت الآن تقدم للعملاء خيار الدفع الشهري للحصول على iPhone XR الجديد.

سيتم تطبيق هذا الخيار عندما يقوم العملاء بالتخلي عن هواتف iPhone القديمة الخاصة بهم للشركة للحصول على iPhone XR، وسيكون لديهم خيار دفع 18.99 دولار أمريكي في الشهر لشركة آبل. وكما أشير، فهذا العرض مماثل لذلك الذي قدمته شركة آبل في الصين، ولكن بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية، فلا يبدو أن هناك أي تاريخ نهائي لهذا العرض، ولكن في نفس الوقت لا تنتظر كثيرًا لمعرفة ذلك إذا كنت تتطلع للإستفادة منه.

ومن الغريب أيضًا أن هذا العرض غير متوفر سوى للعملاء الذين يزورون متجر آبل شخصيًا، مما يعني أنه لا يمكنك فعل ذلك عبر الإنترنت أو إرسال هاتفك للمتاجرة. لقد تكهن البعض بأن هذه الخطوة تأتي من شركة آبل لإقناعك بالترقية إلى iPhone XS أو iPhone XS Max بدلاً من ذلك، أو إقناعك بشراء المزيد من الملحقات أو حتى منتجات آبل الأخرى.

تروج شركة آبل بقوة للهاتف iPhone XR، ويبدو أن هذه الإستراتيجية تعمل على نحو جيد، فقد أشار تقرير حديث أن iPhone XR كان يمثل 39 في المئة من إجمالي المبيعات التي حصدتها هواتف iPhone في شهر ديسمبر من العام الماضي.

المصدر.

The post آبل تواصل تحسين عروضها الترويجية لمساعدة iPhone XR على حصد المزيد من المبيعات appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
آبل تواصل تحسين عروضها الترويجية لمساعدة iPhone XR على حصد المزيد من المبيعات,