آبل ستستغرق المزيد من الوقت قبل أن تصدر خوذة الواقع المعزز الخاصة بها

كانت هناك شائعات تقترح بأن شركة آبل تعمل ربما على نظارات للواقع المعزز. وقد تم تغذية هذه الشائعات بشكل أكبر من خلال إطلاق شركة آبل لحزمة تطوير برمجيات الواقع المعزز ARKit، فضلا عن هواتف iPhone الجديدة التي تجلب معها الدعم لتكنولوجيا الواقع المعزز. ولكن إذا كنت تأمل في رؤية خوذة الواقع المعزز التابعة لشركة آبل، فلا تتوقع حدوث ذلك في المستقبل القريب.

في مقابلة مع صحيفة The Independent، كشف الرئيس التنفيذي لشركة أبل، السيد Tim Cook بأنه يعتقد أن التكنولوجيا اللازمة لإنشاء خوذة الواقع المعزز غير جاهزة بشكل تام حاليا، مما يعني بأنه إذا كانت شركة آبل تعتزم إطلاق مثل هذا المنتج، فإن ذلك لن يحدث في أي وقت قريب. وإستهل السيد Tim Cook تعليقاته بالقول أن شركة آبل لا تعلق على الشائعات حول الأشياء التي تعمل عليها الشركة، وهو تعليق معهود من الشركة.

ثم أضاف قائلا : ” ولكن اليوم أستطيع أن أقول لكم بالتكنولوجيا نفسها ليست موجودة للقيام بذلك بجودة عالية. تكنولوجيا العرض المطلوبة، فضلا عن وضع ما يكفي من الاشياء حول وجهك – هناك تحديات كبيرة جدًا مع ذلك. مجال الرؤية، ونوعية الشاشة نفسها، هي ليست جاهزة بعد “. وكما هو الحال مع جميع منتجاتها، شركة آبل لن تقوم بإصدار مثل هذا الجهاز حتى تشعر بأنه يمكن أن يقوم بعمله ” بجودة عالية “.

وتتوافق تعليقات Tim Cook إلى حد كبير مع ما تفعله شركة أبل عادة، وفي كثير من الأحيان يتم السخرية من الشركة لكونها “متأخرة” في تبني بعض الميزات في أجهزتها، ولكن في نهاية المطاف تلقى استقبالا جيدا. وقال الرئيس التنفيذي لشركة آبل ” نحن لا نسعى لنكون دائما أول من يقوم بذلك، فنحن نريد أن نكون الأفضل، وإعطاء الناس تجربة رائعة “.

The post آبل ستستغرق المزيد من الوقت قبل أن تصدر خوذة الواقع المعزز الخاصة بها appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
آبل ستستغرق المزيد من الوقت قبل أن تصدر خوذة الواقع المعزز الخاصة بها,