أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي عن Galaxy Tab A 2017

لتعزيز سلسلة أجهزتها اللوحية، يبدو أن شركة سامسونج تستعد لإصدار الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 2017 قريبًا. في الواقع، لقد تم رصد هذا الجهاز اللوحي يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على صور ومواصفات هذا الجهاز.

وكما يمكنكم أن تلاحظوا في الصور أدناه، فالجهاز اللوحي Galaxy Tab A 2017 يأتي بنفس لغة التصميم المعتمدة في سلسلة لوحيات سامسونج الحالية، وبالتالي فليس هناك شيء جديد من ناحية التصميم، ولكن هناك العديد من التغييرات على مستوى المواصفات التقنية بالمقارنة مع الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 2016.

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات TENAA، فيبدو أن الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 2017 سيأتي مع مواصفات متوسطة تشمل شاشة بحجم 8 إنش وبدقة 800×1280 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 427 بتردد 1.4GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh.

وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الجهاز اللوحي يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat، وباللون الأسود والذهبي. وللآسف، المعلومات المتعلقة بموعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز اللوحي غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن هناك بطبيعة الحال إحتمال أن يتم الكشف عن هذا الجهاز في معرض IFA 2017 المقرر عقده أوائل الشهر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

المصدر.

The post أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي عن Galaxy Tab A 2017 appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي عن Galaxy Tab A 2017,