أدلة جديدة تلمح لقدوم iPhone 7 مع سماعات تدعم تقنية إلغاء الضوضاء

إستنادا إلى الشائعات والتسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية، فيبدو أن الجيل المقبل من iPhone والذي من المفترض أن يحمل إسم iPhone 7 سيأتي بشكل مسبق مع سماعات تمتاز بتقنية إلغاء الضوضاء ، وهذا سيكون بطبيعة الحال خيارا مثيرا للإهتمام، ولا شك أن iPhone سيقود الطريق عندما يتعلق الأمر بالملحقات التي مسبقا مع الهواتف الذكية. من دون أدنى شك، هذه ستكون خطوة كبيرة والآن المزيد من الأدلة تطفو على السطح بشأن تلك التداعيات.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعلمون بالفعل، فإن Cirrus Logic هي الشركة التي تزود شركة آبل بمكونات الصوت في الفترة الماضية. وفي الحدث الأخير للشركة عندما كشفت عن نتائجها المالية للربع الرابع من العام الماضي، لمح الرئيس التنفيذي لشركة Cirrus Logic السيد Jason Rhode إلى أن iPhone 7 سيأتي مسبقا مع سماعات تمتاز بتقنية إلغاء الضوضاء.

وإستنادا إلى هذا يتضح لنا أن الشائعات السابقة تحتمل الصواب بشكل كبير، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن. وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد كذلك في الفترة الماضية بأن شركة آبل تعتزم التخلي عن منفذ السماعات في iPhone 7، ونتيجة لذلك فهي قررت تقديم هاتفها الرائد المقبل مع سماعات متقدمة لاسلكية، ولكن كما هو الحال مع الإشاعة الأولى، فلم يتم حتى الآن تأكيد هذه الإشاعة أيضا. ولكننا نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

المصدر.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
أدلة جديدة تلمح لقدوم iPhone 7 مع سماعات تدعم تقنية إلغاء الضوضاء,