إحتمال رصد خليفة Moto 360 في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية

عندما أعلنت شركة موتورولا عن ساعتها الذكية الحالية Moto 360 إستطاعت هذه الأخيرة تحظى بإهتمام الجميع لأنها تأتي مع تصميم تقليدي أقرب إلى تصميم ساعات اليد التقليدية على عكس الجيل الأول من باقي الساعات الذكية الأخرى. وبالطبع، منذ ذلك الحين إتبعت العديد من الشركات الأخرى خطى شركة موتورولا. ونحن نعرف الآن بأن شركة موتورولا تعمل على ساعة ذكية جديدة، ولكن السؤال هو متى سنرى هذه الساعة الذكية.

ربما لن ننتظر لفترة طويلة. ووفقا للتقارير، فيبدو أن خليفة الساعة الذكية Moto 360 شقت طريقها إلى لجنة الإتصالات الفدرالية FCC. الجهاز الذي تم رصده على موقع لجنة الإتصالات الفدرالية مصنوع من قبل شركة Motorola Mobility وقد تم تصنيفه تحت فئة “ Smart Watch ”. وبالنظر إلى أن شركة موتورولا لديها فقط الساعة الذكية Moto 360 والصور المسربة السابقة، فهناك إحتمال أن يكون هذا الجهاز عبارة عن خليفة الساعة الذكية Moto 360.

للآسف، موقع لجنة الإتصالات الفدرالية لا يعطي الكثير من التفاصيل حول هذه الساعة الذكية بما في ذلك المواصفات والميزات بإستثناء حقيقة أنها ستدعم تقنية البلوتوث و Wi-Fi. ويلاحظ على موقع لجنة الإتصالات الفدرالية أيضا أنه تم الإنتهاء من إختبار هذه الساعة الذكية يوم 22 يوليو. نحن لسنا متأكدين من موعد إطلاق هذه الساعة الذكية، ولكن عادة ما يتم إطلاق المنتجات بعد فترة قصيرة من وصولها إلى موقع لجنة الإتصالات الفدرالية FCC. ربما يمكننا أن نعلم أكثر حول خليفة Moto 360 في معرض IFA 2015 المقرر عقده أوائل شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين مطلع شهر سبتمبر المقبل.

المصدر.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
إحتمال رصد خليفة Moto 360 في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية,