الإعلان رسميًا عن الجهاز اللوحي Honor Tab 5 مع شاشة بحجم 8 إنش وبطارية بسعة 5100mAh

قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بالكشف عن جهاز لوحي جديد من الفئة المتدنية يحمل إسم Honor Tab 5.

ووفقا للعلامة التجارية الصينية، فقد ذكرت بأن الجهاز اللوحي الجديد يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 8 إنش وبدقة FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 710، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB. وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز اللوحي الجديد يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل أيضًا.

Honor Tab 5 يضم كذلك مكبرات صوتية مزدوجة، مما يجعله ملائمًا لمشاهدة الفيديوهات والأفلام. وكما هو الحال مع معظم هواتف Huawei و Honor الحديثة، فقد تم تزويد هذا الجهاز اللوحي أيضا بخاصية GPU Turbo 2.0 لتعزيز تجربة اللعب على الجهاز مع العلم بأنه يضم كذلك بطارية بسعة 5100mAh.

عمومًا، ستقوم شركة Honor ببيع Honor Tab 5 بنسختين، واحدة تدعم شبكات WiFi فقط، في حين تدعم النسخة الأخرى الشبكات الخلوية كذلك. وبالنسبة للنسخة التي تدعم شبكات WiFi فقط، فهي ستكون متوفرة بسعر يبدأ من 164$، في حين ستكلف النسخة التي تدعم الشبكات الخلوية كذلك إبتداء من 209$. هذا الجهاز اللوحي متوفر في الصين فقط في الوقت الراهن، ولكن نتوقع أن يصل إلى المزيد من البلدان حول العالم في المستقبل.

المصدر.

The post الإعلان رسميًا عن الجهاز اللوحي Honor Tab 5 مع شاشة بحجم 8 إنش وبطارية بسعة 5100mAh appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
الإعلان رسميًا عن الجهاز اللوحي Honor Tab 5 مع شاشة بحجم 8 إنش وبطارية بسعة 5100mAh,