الإعلان رسميًا عن الهاتف Galaxy A70 مع شاشة بحجم 6.7 إنش، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 32MP

حصلت سلسلة هواتف Galaxy A Series 2019 على عضو جديد يدعى Galaxy A70. نعم، إنه نفسه الهاتف Galaxy A70 الذي كان محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية والذي تم أيضًا رصده في وقت سابق من هذا اليوم يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

الهاتف Galaxy A70 الجديد يضم شاشة Super AMOLED بحجم 6.7 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 32 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy A70 يضم كذلك مستشعر بدقة 32 ميغابكسل في الكاميرا الخلفية الأساسية، فضلا عن مستشعر بدقة 8 ميغابكسل في الكاميرا الخلفية الثانية الواسعة الزاوية، ومستشعر بدقة 5 ميغابكسل في الكاميرا الخلفية الثالثة المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبالعودة إلى الكاميرا الخلفية الأساسية في الهاتف Galaxy A70، فهي تضم عدسة بفتحة 1.7.

ووفقا لشركة سامسونج، فالهاتف Galaxy A70 يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، كما أنه يضم بطارية بسعة 4500mAh تدعم الشحن بسرعة 25 واط مما يجعله أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يدعم الشحن بسرعة تفوق 18 واط، ولكن للآسف هو يفتقر إلى الشحن اللاسلكي.

الهاتف Galaxy A70 يضم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع إلى 512GB عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة One UI، ومع العديد من الميزات والخدمات مثل Night Mode و Samsung Pay و Samsung Knox و Samsung Pass.

الهاتف Galaxy A70 يستخدم أيضًا تصميم ” 3D Glasstic ” الذي يمزج بين الزجاج والبلاستيك على غرار هواتف Galaxy A Series 2019 الأخرى. وكما ترون في الصور أعلاه، فالهاتف Galaxy A70 سيكون متوفرًا بألوان مختلفة تشمل الأزرق والبرتقالي والأسود الأزرق. للآسف، المعلومات المتعلقة بالسعر وموعد إطلاق الهاتف لا تزال غير متوفرة لدينا، ولكن تقول الشركة أنها ستقوم بالكشف عن المزيد في اليوم 10 أبريل.

The post الإعلان رسميًا عن الهاتف Galaxy A70 مع شاشة بحجم 6.7 إنش، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 32MP appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
الإعلان رسميًا عن الهاتف Galaxy A70 مع شاشة بحجم 6.7 إنش، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 32MP,