الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo V15 مع كاميرا أمامية منبثقة، ومستشعر للبصمة في الخلف

وصل الهاتف Vivo V15 Pro في اليوم 20 من شهر فبراير الماضي، ولكن لم يحظى بكثير من الإهتمام لأنه تم في نفس اليوم إزاحة الستار رسميًا عن كل من Xiaomi Mi9 و Galaxy S10. وصل الهاتف Vivo V15 Pro مع ثلاث كاميرات في الخلف، ومع كاميرا أمامية منبثقة، وشاشة كبيرة نسبيًا تأوي مستشعر بصمات الأصابع.

الآن، قامت شركة Vivo بالكشف رسميًا عن نسخة جديدة من الهاتف Vivo V15 Pro في كل من تايلاند وماليزيا وكمبوديا تدعى ببساطة Vivo V15. وكما يوحي الإسم، فالهاتف Vivo V15 الجديد سيأتي مع مواصفات تقنية أدنى من تلك المتاحة في الهاتف Vivo V15 Pro، فهو يفتقر إلى المعالج Snapdragon، والكاميرا الخلفية التي تبلغ دقتها 48 ميغابكسل، ولكنه يحتفظ بنفس الكاميرا الأمامية المنبثقة التي تبلغ سعتها 32 ميغابكسل.

الهاتف Vivo V15 الجديد يضم المعالج MediaTek Helio P70، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB. وعلاوة على ذلك، فهو يضم كذلك شاشة LCD بحجم 6.53 إنش وبدقة +FullHD، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الثانية، وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الثالثة المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

الهاتف Vivo V15 الجديد يأتي كذلك مع بطارية بسعة 4000mAh، ولكنه يفتقر لمستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة لأنه تم تزويد هذا الهاتف بمستشعر بصمات الأصابع في الخلف. وعلى غرار الهاتف Vivo V15 Pro، فالهاتف Vivo V15 الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة FunTouch 9.

عمومًا، الهاتف Vivo V15 الجديد سيكون متوفرًا باللون الأزرق والأحمر، وسيكلف ما يعادل 345 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر.

The post الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo V15 مع كاميرا أمامية منبثقة، ومستشعر للبصمة في الخلف appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo V15 مع كاميرا أمامية منبثقة، ومستشعر للبصمة في الخلف,