الإعلان رسميًا عن سماعات الأذن اللاسلكية Xiaomi AirDots Pro، وتكلف 60$ فقط

قامت شركة Xiaomi أخيرًا بإزاحة الستار رسميًا عن سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها Xiaomi AirDots Pro. وهذه السماعات اللاسلكية الجديدة من شركة Xiaomi تشبه إلى حد كبير سماعات AirPods من شركة آبل وهي تهدف لتكون بمثابة خيار أرخص وبديل لسماعات AirPods الباهظة مع العلم بأنه سيتم عرض سماعات Xiaomi AirDots Pro للبيع إبتداء من 11 يناير بسعر 60 دولار أمريكي فقط.

توفر سماعات Xiaomi AirDots Pro الكثير من الميزات أيضًا. يبلغ وزن كل منها 5.8 جرامات فقط وتعمل مع أجهزة الأندرويد و iOS بالإضافة إلى الحواسيب المحمولة المزودة بنظام Windows. والجزء الأفضل في هذه السماعات الجديدة هي أنها تعمل بشكل مستقل عن بعضها البعض دون التأثير على جودة الصوت. تتفاخر هذه السماعات بمكبرات صوتية بقطر 7 ملمتر مغطاة بحاجز مطلي بالتيتانيوم لتحسين إستجابة التردد. وعلاوة على ذلك، تأتي هذه السماعات كذلك مع تقنية إلغاء الضوضاء من أجل المكالمات.

وتشمل الوظائف الأخرى التحكم في الأغاني والمكالمات والمساعد الرقمي عن طريق اللمس فقط. ووفقا لشركة Xiaomi، فمن الممكن أن توفر هذه السماعات ما يصل إلى 10 ساعات من الإستخدام بعملية شحن واحدة علمًا أن هذه السماعات تشحن بالكامل خلال ساعة واحدة فقط.

المصدر.

The post الإعلان رسميًا عن سماعات الأذن اللاسلكية Xiaomi AirDots Pro، وتكلف 60$ فقط appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
الإعلان رسميًا عن سماعات الأذن اللاسلكية Xiaomi AirDots Pro، وتكلف 60$ فقط,