التسريبات المتعلقة بالهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro تواصل تدفقها إلى الويب

رأينا في الفترة الماضية الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro في مجموعة من الأماكن على شبكة الإنترنت، وكان آخر هذه الأماكن متجر أمازون في إيطاليا، والموقع الرسمي لشركة Huawei في هولندا. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد بأن التسريبات المتعلقة بهذه الهاتفين ستتوقف هنا، فأنت مخطئ لأن هذين الهاتفين ظهرا كذلك الآن في كل من النرويج وبلجيكا. والجميل في الأمر أن هذه التسريبات أكدت لنا صحة المواصفات التي تم تسريبها في الأسبوع الماضي، ولكن أصبحت لدينا الآن تفاصيل إضافية حول السعر.

وعلى ذكر الأسعار، فقد كشفت لنا التسريبات الجديدة أن الهاتف Huawei P30 سيكلف إبتداء من 6990 كرونة نرويجية وهو ما يعادل 720 يورو، في حين سيكلف الهاتف Huawei P30 Pro إبتداء من 8990 كرونة نرويجية وهو ما يعادل 933 يورو للنسخة التي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية، ويصل السعر إلى ما يعادل 1037 يورو للنسخة التي تضم 256GB من الذاكرة الداخلية. وعلى الرغم من أنه لم يتم الإشارة إلى ذلك، فيبدو أن الطلبات المسبقة على هذين الهاتفين ستأتي مجانًا مع الساعة الذكية Huawei Watch GT.

تم استرداد مجموعة الصور هذه من Google Images. تمكنت Huawei بلجيكا من إزالة الصفحات، ولكن الصور لا تزال قابلة للتعقب بإستخدام بعض الكلمات الرئيسية. ومع ذلك، فإنها لا تكشف عن أي شيء جديد، فهي تمنع فقط إعتقاد الناس بأن شركة Huawei لا تستطيع التعامل مع عدد كبير من الموظفين والشركاء في جميع أنحاء العالم ومنع تسريب هواتفها قبل الإطلاق الرسمي بعدة أيام.

المصدر.

The post التسريبات المتعلقة بالهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro تواصل تدفقها إلى الويب appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
التسريبات المتعلقة بالهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro تواصل تدفقها إلى الويب,