الطبقة الزجاجية الواقية تؤكد من جديد الشاشة الطويلة للهاتف Xperia XZ4

لقد مضى شهر تقريبًا منذ أن سمعنا لآخر مرة عن شيء له صلة بالهاتف Xperia XZ4 القادم من شركة Sony. وتم الحديث لأول مرة عن هذا الهاتف في أوائل شهر ديسمبر في تقرير كان قد أشار إلى أن هذا الهاتف سيضم شاشة طويلة بأبعاد سينمائية تبلغ 21:9. وبعد ذلك، رأينا مجموعة من الصور الحاسوبية لهذا الهاتف الرائد. والآن، نحن هنا مع صور لطبقة زجاجية واقية يقال بأنها مصممة خصيصًا للهاتف Xperia XZ4، مما أعطى بعض المصداقية للشائعات والتسريبات السابقة.

تتطابق هذه الطبقة الزجاجية الواقية مع الصور الحاسوبية التي تم تسريبها في الفترة الماضية والتي تستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف Xperia XZ4. وكما تلاحظون، فهذه التسريبات الجديدة تؤكد من جديد بأن الهاتف Xperia XZ4 لن يضم قطعًا أو ثقبًا على مستوى الشاشة. وبدلا من ذلك، فهو سيضم إطار بارزًا قليلاً في الجزء العلوي والسفلي من الجهاز مع العلم بأن الإطار العلوي يضم العديد من الفتحات من أجل الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى. وعندما تنظر إلى الصورة الثانية، فسوف تلاحظ تطابقًا تامًا بين الطبقة الزجاجية الواقية والواجهة الأمامية للهاتف.

قدم نفس المصدر صورًا لغطاء واقي أيضا. وهذا الغطاء الواقي يلمح هو الآخر إلى أن الهاتف Xperia XZ4 سيضم ثلاث كاميرات في الخلف، في حين سيضم أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل ومستشعر بصمات الأصابع في الجانب الأيمن مع العلم بأنه سيتواجد هناك أيضا زر مصراع الكاميرا. وفي الجزء السفلي من الجهاز، سيكون هناك منفذ USB Type-C وفتحة الميكروفون. وللآسف، ليس هناك منفذ السماعات 3.5mm، ولكن هذا لم يعد يفاجئنا بعد الآن.

المصدر.

The post الطبقة الزجاجية الواقية تؤكد من جديد الشاشة الطويلة للهاتف Xperia XZ4 appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
الطبقة الزجاجية الواقية تؤكد من جديد الشاشة الطويلة للهاتف Xperia XZ4,