الفيسبوك تختبر واجهة مستخدمة جديدة لتطبيقها على منصة الأندرويد تعتمد كثيرًا على اللون الأبيض

تميل الفيسبوك إلى إستخدام اللون الأزرق في الخدمة الخاصة بها، فهذا اللون يظهر بشكل بارز في شعارها وموقعها على شبكة الإنترنت. وينطبق هذا أيضًا على تطبيقها على الأجهزة المحمولة، ولكن وفقا لتقرير صدر مؤخرًا من منتدى XDA Developers، فيبدو أن الفيسبوك تحاول إنشاء واجهة نظيفة لتطبيقها على الأجهزة المحمولة.

يدعي هذا التقرير أن الفيسبوك تختبر واجهة مستخدم جديدة تمامًا لتطبيقها الرسمي على منصة الأندرويد، وهي الواجهة التي يقال بأنها تتخلى عن اللون الأزرق لصالح اللون الأبيض. يؤدي هذا إلى إنشاء مظهر ساطع للتطبيق، على الرغم من أننا لا نستطيع القول ما إذا كان جيدًا للغاية أم لا. ومع ذلك، فمن الممكن أن يكون هذا مجرد إختبار مما يعني أن الفيسبوك قد لا تقوم بإصدار هذا التصميم الجديد لعامة المستخدمين في نهاية المطاف.

في الوقت نفسه، هذا يتناقض أيضًا مع ما قامت به الفيسبوك في الأونة الأخيرة عندما قامت بإطلاق الوضع الليلي لتطبيق Facebook Messenger، لذلك إختيار الفيسبوك الذهاب في إتجاه معاكس مع تطبيق Facebook الرسمي يعتبر أمرًا غريبًا بعض الشيء. ومع ذلك، فمن غير الواضح كم هو عدد المستخدمين الذين يشاهدون نظام الألوان الجديد هذا لأنه يبدو أنه يتم تفعيله من قبل خادم الشركة، مما يعني أن المستخدمين ليسوا بحاجة إلى القيام بأي شيء من جانبهم لتفعيل التصميم الجديد.

أكدت شركة جوجل من قبل أن الوضع الليلي يلعب دورًا كبيرًا في المساعدة في تقليل إستهلاك البطارية على هواتفنا، لذلك إذا كنت شخصًا يقضي وقتًا طويلاً على الفيسبوك، فقد لا يقدم نظام الألوان الجديد هذا أي مزايا للبطارية.

المصدر.

The post الفيسبوك تختبر واجهة مستخدمة جديدة لتطبيقها على منصة الأندرويد تعتمد كثيرًا على اللون الأبيض appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
الفيسبوك تختبر واجهة مستخدمة جديدة لتطبيقها على منصة الأندرويد تعتمد كثيرًا على اللون الأبيض,