الفيسبوك ستقوم ربما بإطلاق مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها في شهر يوليو المقبل

في العام الماضي سمعنا بأن شركة الفيسبوك تخطط للكشف عن مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها في العام 2018. في الحقيقة، نحن لن نستغرب في حالة إذا حدث ذلك فعلا نظرًا لأن شركات مثل جوجل وآبل ومايكروسوفت قامت بإصدار منتجات مماثلة في الأونة الأخيرة، على الرغم من أن شركة أمازون لا تزال هي المتفوقة في هذا السوق بفارق كبير. واليوم، صدر تقرير جديد يفيد بأن شركة الفيسبوك تعتزم الكشف عن إثنين من مكبرات الصوت الذكية المزودة بشاشات 15 إنش في شهر يوليو المقبل.

ووفقا للتقرير، فهو يقول بأن مكبرات الصوت الذكية التابعة لشركة الفيسبوك سيتم تقديمها كأجهزة تمكن العائلة والأصدقاء من البقاء على إتصال من خلال محادثات الفيديو والميزات الإجتماعية المختلفة الأخرى التي توفرها الفيسبوك لمستخدميها.

وكانت الفيسبوك على ما يبدو ذاهبة لإطلاق مكبرات الصوت الذكية الجديدة الخاصة بها في شهر مايو المقبل، ولكن قيل الآن بأن الشركة قررت تأجيل عملية الإطلاق لأنها تريد المزيد من الوقت لتحسين الجودة الصوتية لمكبرات الصوت وإجراء تعديلات إضافية على نظام التشغيل.

ما هو الإختلاف بين كلا الجهازين؟ حسنا، يقال بأن مكبر الصوت الذكي الأول التابع لشركة الفيسبوك سيضم تكنولوجيا التعرف على الوجه لتحديد هوية المستخدمين للوصول إلى الفيسبوك من خلال كاميرا واسعة الزاوية على الواجهة الأمامية. ويقال بأن مكبر الصوت الذكي الثاني سيركز أكثر على الشبكات الإجتماعية وبث الأغاني. وعلاوة على ذلك، فسوف يتم دعم الأوامر الصوتية أيضا ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم في هذه المكبرات الصوتية الذكية إستخدام المساعدات الرقمية المتوفرة حاليا مثل Cortana أو Alexa بالنظر إلى أن الفيسبوك لا تملك المساعد الرقمي الخاص بها.

ليست هناك الكثير من المعلومات المتاحة عن هذه المنتجات في الوقت الراهن، وبالتالي فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة. وبالتالي، هذا يعني بأنه لم يتم تأكيد أي شيء في هذه المرحلة مما يعني بأنه ليس هناك ما يؤكد فعلا بأننا سنرى شركة الفيسبوك تكشف عن مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها في شهر يوليو المقبل.

The post الفيسبوك ستقوم ربما بإطلاق مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها في شهر يوليو المقبل appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
الفيسبوك ستقوم ربما بإطلاق مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها في شهر يوليو المقبل,