الكشف عن المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Redmi Note 5

شركة Xiaomi تعمل على نسخة كبيرة من الهاتف Xiaomi Redmi 5 تحمل إسم Xiaomi Redmi Note 5. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على المزيد من التفاصيل حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف الذي يتطلع إليه العديد من المستهلكين ذوي الدخل المحدود.

ووفقا للمعلومات التي توصلنا بها اليوم، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 سيأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.99 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636 بتردد 1.8Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح لنا أيضا اليوم بأن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 سيضم بطارية بسعة 4100mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وبغض النظر عن ذلك، فيبدو أنه ستكون هناك نسخة أخرى من الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 ستضم المعالج Snapdragon 630 و 3GB من الذاكرة العشوائية فضلا عن 32GB من الذاكرة الداخلية.

بصرف النظر عن المواصفات التقنية، فقد تردد أيضا بأن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 سيكلف إبتداء من 1499 يوان صيني وهو ما يعادل 239 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5، ولكن هناك إحتمال أن يتم الكشف عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.

The post الكشف عن المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Redmi Note 5 appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
الكشف عن المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Redmi Note 5,