الكشف عن مواصفات الهاتف Galaxy J7 بفضل إختبارات الأداء

سمعنا لأول مرة عن الهاتف Galaxy J7 القادم من شركة سامسونج في شهر أبريل الماضي، والآن يبدو أن لدينا المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف، بما في ذلك بعض مواصفاته التقنية. في الواقع، لقد تم مؤخرا رصد الهاتف Galaxy J7 في منصة إختبارات الأداء GFXBench مما أتاح لنا فرصة الحصول على المواصفات التقنية لهذا الهاتف.

ووفقا لإختبارات الأداء، فيبدو أن الهاتف Galaxy J7 سيأتي مع شاشة 5.8 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615 بتردد 1.5GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 405، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا إختبارات الأداء بأن الهاتف Galaxy J7 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث شبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي يعمل بشكل مسبق بنظام الأندرويد 5.1 Lollipop.

على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول الهاتف Galaxy J7، بما في ذلك بعض الصور للهاتف وتاريخ إصداره، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
الكشف عن مواصفات الهاتف Galaxy J7 بفضل إختبارات الأداء,