الهاتف Galaxy A7 الجديد سيأتي مع بطارية ضخمة بسعة 3300mAh

لقد سمعنا عددا من الشائعات حول سلسلة هواتف Galaxy A الجديدة، بما في ذلك Galaxy A7، والآن لدينا بعض التفاصيل حول هذا الهاتف. في الواقع، لقد تم رصد Galaxy A7 الجديد في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية FCC، وهذا ما أتاح لنا فرصة إكتشاف بأن هذا الهاتف سيأتي مع بطارية أكبر بالمقارنة مع الهاتف Galaxy A7 الحالي.

في الواقع، المعلومات المدرجة في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية FCC تكشف لنا بأن الهاتف Galaxy A7 الجديد سيأتي مع بطارية بسعة 3300mAh مع العلم بأن الهاتف Galaxy A7 الحالي يأتي مع بطارية بسعة 2600mAh، وبالتالي فمن شأن هذه البطارية الكبيرة أن تسمح للهاتف Galaxy A7 الجديد بالصمود لفترة أطول بكثير بالمقارنة مع Galaxy A7 الحالي. وتجدر الإشارة إلى أنه تم رصد Galaxy A7 الجديد أيضا في الأسبوع الماضي بموقع لجنة الإتصالات الصينية TENAA مع بطارية بسعة 3300mAh كذلك.

وبغض النظر عن البطارية الكبيرة، فمن المتوقع أن يأتي Galaxy A7 الجديد مع مواصفات أخرى تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وبطبيعة الحال، هذه ليست مواصفات سيئة بالنسبة لهاتف من الفئة المتوسطة، ولكن دعونا ننتظر لنرى كم سيبلغ سعر هذا الهاتف.

المصدر.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
الهاتف Galaxy A7 الجديد سيأتي مع بطارية ضخمة بسعة 3300mAh,