الهاتف Huawei Mate 20 Lite متوفر للشراء في بولندا وألمانيا قبيل الإعلان الرسمي

لم يتم بعد الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف Huawei Mate 20 Lite، ولكن هذا ما لم يمنع بعض متاجر التجزئة الإلكترونية من تلقي الطلبات المسبقة على هذا الجهاز بحيث أصبح من الممكن طلب هذا الهاتف بشكل مسبق في كل من بولندا وألمانيا مع العلم بأنه سيتم البدء بشحن الطلبات للعملاء في اليوم 9 سبتمر.

في ألمانيا تم عرض الهاتف Huawei Mate 20 Lite للطلب المسبق بسعر 435 يورو، ولكن لم يتم ذكر تاريخ الشحن أو أي صورة للجهاز، ولكن في بولندا حيث يتم عرض الهاتف للبيع بسعر يعادل 370 يورو تم الإشارة إلى أنه سيتم البدء بشحن الطلبات في اليوم 9 سبتمبر، كما تم عرض صورة للجهاز باللون الأسود والأزرق والذهبي.

جدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يعرض فيها هاتف من شركة Huawei للطلب المسبق في بولندا قبل أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي. في الواقع، لقد تم عرض الهاتف Huawei P20 Lite للطلب المسبق على نفس المتجر البولندي قبل أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Huawei Mate 20 Lite يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.3 إنش وبدقة 1080×2340 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 710، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Huawei Mate 20 Lite الجديد يضم كذلك بطارية بسعة 3650mAh.

المصدر.

The post الهاتف Huawei Mate 20 Lite متوفر للشراء في بولندا وألمانيا قبيل الإعلان الرسمي appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
الهاتف Huawei Mate 20 Lite متوفر للشراء في بولندا وألمانيا قبيل الإعلان الرسمي,