الهاتف Lenovo Z5 جاهز أخيرًا لتحديث Android 9 Pie، وسيحصل عليه قريبًا

كان هاجس Lenovo مع الهاتف Lenovo Z5 هو حصد بعض المبيعات الجيدة وإستعادة بعض من حصتها السوقية المفقودة. من الواضح أنه كان هاتفًا قويًا بما فيه الكفاية لإشعال حرارة المنافسة، وبيع الدفعات الأولى في غضون بضع ثوانٍ، ولكن سرعان ما تخلت شركة Lenovo عن هذا الهاتف والإنتقال إلى المشاريع الأخرى، مثل Lenovo Z5S و Lenovo Z5 Pro GT في الأونة الأخيرة.

في حين فشلت شركة Lenovo في الإيفاء بوعدها وجلب تحديث Android 9 Pie مع واجهة ZUI 4.0 بسرعة إلى الهاتف، فبإمكان ملاك الهاتف Lenovo Z5 أن يبتهجوا الآن لأنه يبدو أن شركة Lenovo بدأت الآن بإختبار تحديث Android 9 Pie لهذا الهاتف. ووفقا للملاحظات، فهذا التحديث التجريبي الجديد يجلب معه نظام Android 9 Pie، وواجهة ZUI 10 في الأعلى.

وتجدر الإشارة إلى أن واجهة ZUI 10 الجديدة تركز بشكل كبير على تحسين واجهة المستخدم من خلال تبني أشياء مثل إيماءات 4D U-Touch، وصندوق الإدخال السحري، ووضع النافذة العائمة ( Picture in Picture ). وتشمل الإضافات الصغيرة الأخرى جهاز تعقب السعرات الحرارية المدمج، ودعم عمليات الدفع عبر الأجهزة المحمول من أجل المزيد من السرعة والآمان أثناء دفع ثمن المشتريات. وعلاوة على ذلك، فهذه الواجهة الجديدة تجلب معها كذلك خاصية فتح الهاتف عن طريق الوجه، فضلا عن العديد من التحسينات لأداء وإستقرار نظام التشغيل، مع العلم بأنها تعمل أيضًا على تحسين الكفاءة في إستهلاك الطاقة.

المصدر.

The post الهاتف Lenovo Z5 جاهز أخيرًا لتحديث Android 9 Pie، وسيحصل عليه قريبًا appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
الهاتف Lenovo Z5 جاهز أخيرًا لتحديث Android 9 Pie، وسيحصل عليه قريبًا,