الهاتف Nokia 2 يحصل على تحديث الأندرويد Oreo الذي طال إنتظاره

قامت شركة HMD Global Oy أخيرًا اليوم بإطلاق تحديث الأندرويد 8.1 Oreo الذي طال إنتظاره للهاتف Nokia 2 الذي أطلقته الشركة الفنلندية في السوق خلال شهر أكتوبر من العام الماضي مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

كان من المفترض في البداية أن يحصل هذا الهاتف على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، ولكن الشركة قررت في وقت لاحق تخطي هذا الإصدار من نظام الأندرويد والإنتقال مباشرة إلى الأندرويد 8.1 Oreo. كما وعدت شركة HMD Global Oy بتضمين آلية إدارة الذاكرة الخاصة بنظام Android Go في هذا التحديث الجديد لأن الهاتف يضم 1GB فقط من الذاكرة العشوائية. ومع ذلك، لا يمكن جعل الهاتف Nokia 2 يعمل بنظام Android Go Oreo Edition لأنه لم يأتي بهذه النسخة الخفيفة من نظام الأندرويد منذ البداية.

قامت شركة HMD Global Oy بإطلاق النسخة التجريبية من تحديث الأندرويد 8.1 Oreo في شهر يونيو الماضي، وسيتلقى أولئك الذين لا يزالون مسجلون في البرنامج التجريبي للشركة إشعارًا من الشركة للترقية إلى النسخة المستقرة والنهائية من التحديث. أولئك الذين لم يتسجلوا في البرنامج التجريبي عليهم التسجيل هنا للحصول على التحديث. ولكن قبل أن تقوم بذلك، لاحظ أنه سيكون هناك إنخفاض طفيف في الأداء بمجرد ترقية الهاتف Nokia 2 الخاص بك إلى الأندرويد 8.1 Oreo.

وعلاوة على ذلك، الأندرويد 8.1 Oreo على الهاتف Nokia لن يعمل سوى على شبكات الجوال التي وافقت بالفعل على هذا الإصدار من الأندرويد. إلى جانب ذلك، ذكرت HMD Global Oy أن تحديث الأندرويد 8.1 Oreo لن يكون متاحًا للمستخدمين الجدد في 34 دولة وعلى 7 شبكات محمولة. يمكنك التوجه إلى رابط المصدر أدناه للتحقق من القائمة بأكملها.

المصدر.

The post الهاتف Nokia 2 يحصل على تحديث الأندرويد Oreo الذي طال إنتظاره appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
الهاتف Nokia 2 يحصل على تحديث الأندرويد Oreo الذي طال إنتظاره,