الهواتف Honor 8X و Huawei Mate 20 Lite و Huawei Nova 3i تبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie

قبل بضعة أيام، قامت شركة Huawei بإصدار تحديث Android 9 Pie لسلسلة هواتف Huawei Mate 9 Series بالإضافة إلى Huawei Nova 2S في الصين، واليوم قامت الشركة الصينية بإطلاق نفس التحديث لثلاثة هواتف أخرى.

هذه الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة التي حصلت على تحديث Android 9 Pie مع واجهة EMUI 9.0 هي Huawei Nova 3i و Honor 8X المعروف أيضًا في بعض المناطق بإسم +Huawei P Smart، إضافة إلى Huawei Mate 20 Lite الذي يتم بيعه في الصين تحت إسم Huawei Maimang 7. نأمل أن تقوم شركة Huawei بإصدار هذا التحديث لهذه الهواتف الذكية الثلاثة في جميع البلدان قريبًا.

واجهة EMUI 9 الجديدة التي تأتي مع تحديث Android 9 Pie تأتي مع تحسينات في الأداء مقارنة مع واجهة EMUI 8، فهي تعد أسرع بنسبة 25.8 في المئة من حيث سرعة إستجابة النظام بشكل عام، وتعد أفضل بنسبة 12.9 في المئة في السلاسة، كما أنها تقلص مدة فتح التطبيقات بمعدل 102 مللي ثانية، على الأقل وفقا لشركة Huawei. وعلاوة على ذلك، فواجهة EMUI 9.0 الجديدة تجلب معها كذلك ميزة GPU Turbo 2.0 المصممة لتحسين الألعاب الأكثر رواجًا لجعلها أكثر سلاسة. وتتحكم واجهة EMUI 9.0 كذلك في درجة الحرارة بذكاء لتجنب إرتفاع سخونة هاتفك أثناء الإستخدام المكثف.

المصدر.

The post الهواتف Honor 8X و Huawei Mate 20 Lite و Huawei Nova 3i تبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
الهواتف Honor 8X و Huawei Mate 20 Lite و Huawei Nova 3i تبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie,