بطارية الهاتف Nubia Red Magic 3 ستمتاز بسعة 5000mAh على الأقل

كشف لنا المدير العام للعلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE، السيد Ni Fei عن بعض التفاصيل حول الهاتف Nubia Red Magic 3، بما في ذلك حقيقة أنه سيضم المعالج Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بحجم 12GB، وشاشة بمعدل تحديث مرتفع، وما إلى ذلك. وإقترحت الإعلانات التشويقية المستمرة أن الهاتف Nubia Red Magic 3 الجديد سيضم بطارية بسعة أكبر من 3800mAh التي رأيناها في الهاتف Nubia Red Magic Mars.

التوقعات الحالية تشير إلى أن الهاتف Nubia Red Magic 3 سيضم بطارية بسعة 5000mAh، وهي أكبر بطارية يمكنك أن تجدها حاليًا في هاتف ذكي مصمم في الأساس للاعبين. وبالنسبة للهاتف Nubia Red Magic Mars الحالي، فهو يضم بطارية تدعم الشحن بسرعة 18 واط، ولحد الآن نحن لا نعرف ما إذا كان الهاتف Nubia Red Magic 3 سيصل مع تقنية شحن أسرع أو ما إذا كان سيصل بتقنية شحن مماثلة.

الميزة الأخرى المثيرة للإهتمام في الهاتف Nubia Red Magic 3 هي تقنية التبريد بالهواء المدمجة. كانت الطرازات السابقة تعتمد على غرفة البخار التي توجه الحرارة إلى المخارج. سيحتوي الهاتف الجديد على مروحة داخلية، وهذا ما تم تأكيده من قبل السيد Ni Fei عندما قام بنشر صورة لبراءة إختراع مسجلة من قبل الشركة.

ستعمل المروحة على تحسين مستوى التبريد بنسبة 73 في المئة، وسوف تعمل فقط في الحالات التي يتم فيها تشغيل الألعاب العالية الأداء. عمومًا، سنكتشف التفاصيل الكاملة عندما يتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف في شهر أبريل المقبل.

المصدر.

The post بطارية الهاتف Nubia Red Magic 3 ستمتاز بسعة 5000mAh على الأقل appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
بطارية الهاتف Nubia Red Magic 3 ستمتاز بسعة 5000mAh على الأقل,