بعد يومين من الإعلان الرسمي، الهاتف Redmi 7 بدأ يشق طريقه إلى الأسواق العالمية

تم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Redmi 7 يوم الإثنين الماضي في الصين، واليوم بدأت بالفعل عملية إطلاقه على الصعيد العالمي. أعلن الفرع الرسمي لشركة Xiaomi في أوكرانيا أن الهاتف متاح الآن للطلب المسبق لدى متاجر التجزئة التي دخلت في شراكة مع شركة Xiaomi في البلاد، ومن خلال متاجر Mi Store الفعلية التابعة للشركة. حاليًا، يبدأ سعر الهاتف من 147 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 2GB من الذاكرة العشوائية و 16GB من الذاكرة الداخلية.

عندما أعلنت العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi عن الهاتف Redmi 7 في بداية هذا الأسبوع، ذكرت أنه سيكون متوفرًا بثلاث خيارات، ولكن يجري حاليا بيع الهاتف مع خيارين فقط، وهما 2GB/16GB و 4GB/64GB علمًا أن هذا الخيار الأخير متوفر بما يعادل 185 دولار أمريكي.

للتذكير، الهاتف Redmi 7 الجديد يضم شاشة LCD بحجم 6.26 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 632 بتردد 1.8GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB/3GB/4GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB/32GB/64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار معلومات العمق.

وعلاوة على ذلك، الهاتف Redmi 7 الجديد يضم بطارية ضخمة بسعة 4000mAh تدعم الشحن بسرعة 10 واط، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة MIUI 10 التي تجلب معها العديد من الميزات المدعومة بالذكاء الإصطناعي.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أن لدى شركة Xiaomi أكثر من 60 متجرًا في جميع أنحاء أوكرانيا، ومعظم تلك المتاجر تعد جزءًا من شبكة Allo. وعلى الرغم من أن الهاتف Redmi 7 متاح بالفعل للشراء، إلا أن الهاتف Redmi Note 7 والذي تم الإعلان عنه قبل شهرين لم يصل بعد إلى هذا السوق، ولكن من المقرر أن يحدث ذلك في العاصمة كييف يوم 25 مارس. ونظرًا إلى أن الهاتف Redmi 7 وصل بالفعل إلى أوكرانيا، فمن المفترض أن يصل للمزيد من الأسواق حول العالم في المستقبل المنظور.

المصدر.

The post بعد يومين من الإعلان الرسمي، الهاتف Redmi 7 بدأ يشق طريقه إلى الأسواق العالمية appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
بعد يومين من الإعلان الرسمي، الهاتف Redmi 7 بدأ يشق طريقه إلى الأسواق العالمية,