بعد Huawei Enjoy 9S، الآن نحن هنا مع التسريبات الخاصة بالهاتف Huawei Enjoy 9e

ستعقد شركة Huawei مؤتمرًا صحفيًا يوم الإثنين المقبل الموافق لـ 25 مارس في الصين، وهو الحدث حيث ستقوم الشركة بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Huawei Enjoy 9S. ومع ذلك، فقد إتضح الآن أن Huawei Enjoy 9S لن يكون الهاتف الوحيد الذي ستقوم شركة Huawei بالكشف عنه في اليوم 25 مارس، فهي ستقوم كذلك بالكشف عن هاتف آخر يدعى Huawei Enjoy 9e.

الصور المسربة تكشف لنا أن الهاتف Huawei Enjoy 9e سيملك تصميمًا مشابها لتصميم الهاتف Huawei Enjoy 9S بإستثناء أنه سيضم إطارًا سفليًا أكثر سمكًا يحتوي على شعار الشركة. وعلاوة على ذلك، فهذه الصور تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Huawei Enjoy 9e سيكون متوفرًا بثلاث ألوان مختلفة على الأقل، وهي الأسود والأزرق والبني مع العلم بأن النسخة البنية اللون ستأتي مع جلد إصطناعي يغطي الواجهة الخلفية.

وبغض النظر عن التصميم، فقد كشف لنا تسريب اليوم كذلك أن الهاتف Huawei Enjoy 9e سيضم شاشة بحجم 6.08 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P35، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8. وعلاوة على ذلك، فسوف يضم الهاتف Huawei Enjoy 9e أيضًا بطارية بسعة 3020mAh.

المصدر.

The post بعد Huawei Enjoy 9S، الآن نحن هنا مع التسريبات الخاصة بالهاتف Huawei Enjoy 9e appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
بعد Huawei Enjoy 9S، الآن نحن هنا مع التسريبات الخاصة بالهاتف Huawei Enjoy 9e,