تحديث جديد يصل لسلسلة هواتف Galaxy S10 Series، ويقوم بتحسين ميزة Wireless PowerShare

قامت شركة سامسونج بداية هذا الأسبوع بإطلاق تحديث جديد لسلسلة هواتفها الذكية الرائدة الجديدة Galaxy S10 Series. هذا التحديث يعمل على تحسين أداء ميزة الشحن اللاسلكي العكسي Wireless PowerShare وتعزيز إستقرار الكاميرا. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر مارس.

هذا التحديث يقوم بترقية بنية نظام التشغيل إلى الإصدار G975FXXU1ASC8 في الهاتف +Galaxy S10، وإلى الإصدار G973FXXU1ASC8 في الهاتف Galaxy S10، وإلى الإصدار G970FXXU1ASC8 في الهاتف Galaxy S10e. ويمكنك اللجوء إلى خيار تحديثات النظام داخل تطبيق الإعدادات للتحقق بشأن ما إذا كان هذا التحديث متوفرًا للهاتف Galaxy S10 الخاص بك أم لا. حاليًا، هناك تقارير تفيد بأن التحديث قد وصل إلى المملكة المتحدة وألمانيا.

واحدة من الميزات التي تعمل عليها شركة سامسونج والتي تم تأجيل إطلاقها ليست جزءًا من هذا التحديث. سلسلة هواتف Galaxy S10 Series لا تحتوي على مؤشر LED الخاص بالإشعارات، لذلك ستستخدم شركة سامسونج الحلقة المحيطة بالكاميرا للقيام بذلك.

المصدر.

The post تحديث جديد يصل لسلسلة هواتف Galaxy S10 Series، ويقوم بتحسين ميزة Wireless PowerShare appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
تحديث جديد يصل لسلسلة هواتف Galaxy S10 Series، ويقوم بتحسين ميزة Wireless PowerShare,