تحديث WatchOS 5.2 يجلب معه تطبيق ECG وإشعارات إيقاع القلب غير المنتظم لأوروبا وهونغ كونغ

بعد إصدار تحديث iOS 12.2 في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت شركة آبل كذلك اليوم بإصدار تحديث WatchOS 5.2 لساعات Apple Watch الذكية الخاصة بها. وأبرز ما في هذا التحديث هو قدومه مع تطبيق التخطيط الكهربائي للقلب ECG والإشعارات الخاصة بضربات القلب غير المنتظمة إلى 19 دولة في أوروبا بالإضافة إلى هونغ كونج.

فيما يلي القائمة الكاملة للبلدان الأوروبية التي حصلت على الميزات المذكورة آنفًا مع تحديث WatchOS 5.2 : النمسا وبلجيكا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وإيرلندا وإيطاليا ولوكسمبورج وهولندا والنرويج والبرتغال ورومانيا وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة.

يمكنك الحصول على التخطيط الكهربائي للقلب على الساعة الذكية Apple Watch Series 4 في أي وقت، ويتم تخزين التسجيلات والتصنيفات المرتبطة بها وأي أعراض ملحوظة بشكل آمن في تطبيق Apple Health على الآيفون الخاص بك، حيث يمكنك مشاركة النتائج على شكل PDF مع طبيبك.

الآن، بفضل تحديث WatchOS 5.2 سيتم إعلامك بشأن إيقاع القلب غير المنتظم على Apple Watch Series 1 أو أي إصدار أحدث. سيتم في بعض الأحيان التحقق في الخلفية بحثًا عن علامات على عدم إنتظام ضربات القلب وإذا تم إكتشاف ذلك في خمس فحوصات خلال مدة لا تقل عن 65 دقيقة، فسوف يتم تنبيهك من خلال إشعار.

تحديث WatchOS 5.2 يجلب معه الدعم كذلك لسماعات AirPods 2 الجديدة، وخدمة الأخبار +Apple News، والنص في الوقت الفعلي للمكالمات الهاتفية وبعض واجهات Hermes الجديدة للمستخدمين الذين يملكون طرازات Hermes من ساعات Apple Watch.

المصدر.

The post تحديث WatchOS 5.2 يجلب معه تطبيق ECG وإشعارات إيقاع القلب غير المنتظم لأوروبا وهونغ كونغ appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
تحديث WatchOS 5.2 يجلب معه تطبيق ECG وإشعارات إيقاع القلب غير المنتظم لأوروبا وهونغ كونغ,