تسريبات جديدة تعرض لنا Moto G7 داخل غطاء واقي، وتؤكد لنا صحة التسريبات السابقة

سمعنا في الفترة الماضية بأن شركة موتورولا تعمل على سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تحمل إسم Moto G7 Series علمًا أن التسريبات والشائعات السابقة إقترحت أن تتألف هذه السلسلة من أربعة هواتف ذكية على الأقل، ويتعلق الأمر هنا بكل من Moto G7 و Moto G7 Plus و Moto G7 Play و Moto G7 Power. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على مجموعة من الصور المسربة الجديدة والتي تستعرض لنا الهاتف Moto G7 من مختلف الزوايا. وعلى الرغم من أن هذه الصور تستعرض لنا الهاتف Moto G7 داخل غطاء واقي، فهي لا تزال واضحة بما فيه الكفاية لمعرفة كيف سيكون التصميم العام للهاتف.

كما تلاحظون في الصور أدناه، فالهاتف Moto G7 سيأتي مع تصميم مألوف نوعا ما بحيث يضم بدوره شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا الأمامية وبقية المستشعرات الأخرى وإطار سفلي بارز قليلا يضم شعار الشركة. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية، فنحن نلاحظ بأنها ستكون مغطاة بالزجاج وتضم كاميرا مزدوجة يتواجد أسفلها الفلاش LED. وبالنسبة لشعار موتورولا الدائري، فهو يعمل أيضًا كمستشعر لبصمات الأصابع.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Moto G7 سيصل مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3500mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك بأن هذا الهاتف سيأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie.

عموما، من المرجح أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Moto G7 إلى جانب أشقائه الآخرين في وقت ما خلال شهر فبراير المقبل، ولكن قبل إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.

The post تسريبات جديدة تعرض لنا Moto G7 داخل غطاء واقي، وتؤكد لنا صحة التسريبات السابقة appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
تسريبات جديدة تعرض لنا Moto G7 داخل غطاء واقي، وتؤكد لنا صحة التسريبات السابقة,