تسريب المواصفات التقنية للهاتف Motorola One Vision، وستشمل المعالج Exynos 9610

بالأمس فقط، تم رصد الهاتف Motorola One Vision في منصة إختبارات الأداء Geekbench مع المعالج Exynos 9610، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية، ومع نظام Android 9 Pie كذلك. أشارت الشائعات السابقة إلى أن هذا الهاتف سيحمل إسم Motorola P40، ولكن هذا على الأرجح سيكون هو إسم الهاتف في الصين وبقية أنحاء العالم، في حين سيحمل إسم Motorola One Vision في الولايات المتحدة الأمريكية.

الآن، نحن هنا مع تفاصيل إضافية تشير إلى نفس الأمر وتكشف لنا عن المزيد من التفاصيل حول الجهاز. ووفقا للمعلومات التي تم نشرها على منتدى XDA Developers، فسوف يتم تزويد الهاتف Motorola One Vision والمعروف بالإسم الرمزي Robusta2 بالمعالج Exynos 9610، وبـ 3GB أو 4GB من الذاكرة العشوائية، وبـ 32GB أو 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية.

كما هو واضح من إسمه، فالهاتف Motorola One Vision سيكون جزءًا من مبادرة Android One، وبالتالي هذا يعني أنه سيصل بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie الخام. ومن المحتمل أيضًا أن يحصل على التحديثات إلى غاية Android R.

سيضم الهاتف Motorola One Vision شاشة تمتاز بأبعاد 9:21 وبدقة 1080×2520 بكسل. لم يكشف المصدر عن حجم الشاشة، ولكن بناء على الصور التي تم تسريبها سابقًا للهاتف Motorola P40 وحقيقة أنه من المتوقع أن يتم إطلاق Motorola One Vision تحت إسم Motorola P40 في الصين، فنحن نتوقع أن يبلغ حجم شاشة هذا الهاتف 6.2 إنش.

الهاتف Motorola One Vision سيضم كذلك كاميرتين في الخلف، وستمتاز الكاميرا الأساسية منها بدقة 48 ميغابكسل علمًا أن هذه الأخيرة ستكون قادرة على إلتقاط الصور بدقة 12 ميغابكسل. وتعمل شركة موتورولا أيضًا على ميزات خاصة للكاميرا، بما في ذلك ” Long Exposure ” و ” Video 3D HDR “.

سيضم الهاتف Motorola One Vision كذلك بطارية بسعة 3500mAh، وسيتم تقديمه بلونين هما الأزرق والذهبي. سيتم بيع الهاتف في الأسواق الدولية بما في ذلك أمريكا اللاتينية والهند والبرازيل، وسيصل إلى الصين تحت إسم Motorola P40.

هناك أيضًا هاتف آخر من شركة موتورولا مزود بالمعالج Exynos 9610 يحمل الإسم الرمزي Troika. وتردد بأن هذا الهاتف يضم نفس القدر من الذاكرة العشوائية ونفس خيارات الذاكرة الداخلية، ومن المتوقع أن يتم بيع هذا الهاتف في كل من الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية وأمريكا اللاتينية والهند والصين. نتوقع أن نسمع المزيد عنه قريبًا.

المصدر.

The post تسريب المواصفات التقنية للهاتف Motorola One Vision، وستشمل المعالج Exynos 9610 appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
تسريب المواصفات التقنية للهاتف Motorola One Vision، وستشمل المعالج Exynos 9610,