تسريب المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi 9X، وسيصل على الأرجح في الشهر المقبل

في الأسبوع الماضي، صادفنا تقريرًا من منتدى XDA Developers، والذي أوضح بأن شركة Xiaomi تعمل على ثلاثة أجهزة جديدة تحمل الأسماء الرمزية “pyxis” و “bamboo_sprout” و “cosmos_sprout”. جميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة تضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ولكن آخر هاتفين سيعملان بنظام Android 9 Pie الخام، مما يدفعنا إلى الإعتقاد بأن هذين الهاتفين سيصلان إلى السوق تحت الأسماء Xiaomi Mi A3 و Xiaomi Mi A3 Lite. وفي نفس الوقت، يجب أن يكون ” Pyxis ” هو العضو التالي في سلسلة هواتف Xiaomi Mi X Series، وهذا ما يعني بأنه سيأتي لخلافة الهاتف Xiaomi Mi 6X. وعلى ذكر ذلك، فقد تم اليوم تسريب المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi 9X.

ووفقا للتسريب، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Mi 9X سيصل مع شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD، ومع كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل، ومع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. وعلاوة على ذلك، فقد كشف لنا تسريب اليوم كذلك أن الهاتف Xiaomi Mi 9X سيضم المعالج Snapdragon 675 على غرار الهاتف Redmi Note 7 Pro، وسيضم أيضًا 6GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن بطارية بسعة 3300mAh تدعم الشحن بسرعة 18 واط.

الهاتف Xiaomi Mi 9X سيضم كذلك ثلاث كاميرات في الخلف بحيث ستضم الكاميرا الأولى الأساسية مستشعر بدقة 48 ميغابكسل، في حين ستضم الكاميرا الثانية الواسعة الزاوية مستشعر بدقة 13 ميغابكسل، والكاميرا الثالثة المقربة مستشعر بدقة 8 ميغابكسل. وفيما يخص البرمجيات، فسوف يتم تزويد هذا الهاتف بروم MIUI 10 الذي يستند على نظام Android 9 Pie.

يمكننا أن نرى الهاتف Xiaomi Mi A3 مع مواصفات مماثلة للهاتف Xiaomi Mi 9X، بينما من المحتمل أن يصل الهاتف Xiaomi Mi A3 Lite مع شاشة بدقة أقل ومعالج بطيء. ومن المتوقع أن يبدأ سعر الهاتف Xiaomi Mi 9X من 1699 يوان صيني وهو ما يعادل 250 دولار أمريكي، وسيصدر في وقت ما خلال شهر أبريل المقبل.

المصدر.

The post تسريب المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi 9X، وسيصل على الأرجح في الشهر المقبل appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
تسريب المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi 9X، وسيصل على الأرجح في الشهر المقبل,