تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Xiaomi Redmi Note 2

تم إصدار الهاتف Redmi Note من قبل شركة Xiaomi في شهر مارس من العام 2014، لذلك فهو بحاجة إلى خليفة له والذي من الواضح أنه قيد التطوير حاليا. في الواقع، لقد تم رصد خليفة الهاتف Redmi Note والذي من المرجح أن يحمل إسم Redmi Note 2 في موقع لجنة الإتصالات والأجهزة الصينية والمعروفة إختصارا بإسم TENAA.

ووفقا لما تم رصده، فيبدو أن الهاتف Redmi Note 2 سيأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz سيكون على الأرجح من فئة Snapdragon 410، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف Redmi Note 2 يأتي بسمك 9.5 ملمتر وبوزن 188 جرام فقط بدلا من 199 جرام الموجودة في الهاتف Redmi Note الأصلي كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع روم MIUI 6 الذي يستند على نظام الاندرويد 4.4.4 KitKat.

الهاتف Redmi Note 2 سيكون متاحا على الأرجح باللون الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق والأرجواني فضلا عن اللون الأبيض والأسود الرسميين. للأسف المعلومات المرتبطة بالسعر غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن من شأن الهاتف Redmi Note 2 أن يكلف 128 دولار أمريكي فقط.

المصدر.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Xiaomi Redmi Note 2,