تسريب قائمة أجهزة سامسونج المؤهلة للحصول على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

بالنسبة للهواتف الذكية التي قامت شركة سامسونج بإصدارها في العام الماضي وفي وقت سابق من هذا العام، فمن المؤكد تقريبًا أنها ستحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، بما في ذلك Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Galaxy S8 و +Galaxy S8، فضلا عن Galaxy Note 8 والعديد من الهواتف الذكية الأخرى. ولكن ماذا عن وضعية الأجهزة المحمولة الأخرى التابعة لشركة سامسونج.

كما تعلمون على الأرجح، فشركة سامسونج تقوم بإصدار عدد كبير من الأجهزة المحمولة خلال كل عام، وبالتالي فمن الصعب التكهن بأجهزتها المحمولة التي ستحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo. ومع ذلك، فقد تم اليوم نشر قائمة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تعرض لنا قائمة بأسماء أجهزة سامسونج المؤهلة للحصول على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo.

كما سبق وأشرنا سابقا، فمن الواضح أن الأجهزة المحمولة مثل Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8 ستحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، ولكن الشيء المفاجئ هو أن هذه القائمة تتضمن بعض الأجهزة القديمة مثل Galaxy S6، وهذا ما يتماشى بالفعل مع تقرير سابق. الأجهزة الأخرى التي تعد جزءًا من هذه السلسلة تشمل Galaxy Note 5 و Galaxy A8 2016 و Galaxy A9 Pro إضافة إلى سلسلة هواتف Galaxy C Series وبعض الأجهزة اللوحية التي تم إصدارها في العام الماضي.

بطبيعة الحال، هذا مجرد تسريب، وبالتالي فليس هناك ما يؤكد لنا بأن هذه الأجهزة ستحصل بالفعل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo علما أن شركة سامسونج لم تكشف لنا بعد عن قائمة أجهزتها المؤهلة للحصول على الإصدار الرئيسي الأخير من نظام الأندرويد. وبالتالي، فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.

The post تسريب قائمة أجهزة سامسونج المؤهلة للحصول على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
تسريب قائمة أجهزة سامسونج المؤهلة للحصول على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo,