تقرير جديد يقترح قدوم سماعات Samsung Gear IconX جديدة هذا العام

في حالة إذا كانت التقارير الأخيرة تؤشر إلى شيء ما، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل على جهازين جديدين تحت العلامة التجارية Samsung Gear علمًا أن التقرير الأخير يوحي بأن شركة سامسونج تعمل على طراز جديد من سماعات الأذن اللاسلكية Samsung Gear IconX، وهي السماعات اللاسلكية التي قامت سامسونج بتطويرها لتوفير بعض ميزات تتبع نشاط المستخدمين. ووفقا للتقرير الذي صدر اليوم، فيبدو أن شركة سامسونج تعتزم إطلاق طراز جديد من سماعات Samsung Gear IconX في وقت لاحق من هذا العام جنبا إلى جنب مع طرازات جديدة من الساعة الذكية Samsung Gear Sport وإسوارة اللياقة البدنية Samsung Gear Fit.

التفاصيل ضئيلة في الوقت الراهن، ولكن يقال بأن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة ستكون متوفرة بألوان مختلفة تشمل الأسود والأبيض والأصفر. وعلاوة على ذلك، يقال أيضًا بأنها ستضم 8GB من الذاكرة الداخلية علمًا أن هذه هي أكبر ذاكرة داخلية يتم إستخدام في أي جهاز يحمل العلامة التجارية Samsung Gear، بما في ذلك الساعات الذكية.

نظرًا لأن شركة سامسونج بدأت في إستخدام العلامة التجارية Galaxy في ساعاتها الذكية، فمن المحتمل أن تقوم أيضًا بإستخدام هذه العلامة التجارية في الطراز الجديدة من سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هذه مجرد تكهنات تستند إلى ما حدث بالفعل ويبدو أن هناك إحتمال كبير أن يحدث ذلك.

وتكهن البعض أيضًا بأن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة من شركة سامسونج ستأتي مع تكنولوجيا الصوت التابعة لشركة AKG والتي إستخدمتها شركة سامسونج في بعض منتجاتها الحالية. وكما تعلمون على الأرجح، فشركة AKG تعد من بين الشركات العديدة التي تملكها الشركة الأم Harman International والتي أصبحت بدورها تابعة لشركة سامسونج منذ عامين. وهذا هو السبب في أن العديد من أجهزة سامسونج تتباهى بتكنولوجيا الصوت التابعة لشركة AKG. ولحد الآن، ليست هناك أي معلومات حول موعد إطلاق سماعات Samsung Gear IconX الجديدة، ولكن قد تصل قبل النصف الثاني من هذا العام.

المصدر.

The post تقرير جديد يقترح قدوم سماعات Samsung Gear IconX جديدة هذا العام appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
تقرير جديد يقترح قدوم سماعات Samsung Gear IconX جديدة هذا العام,