جهاز Nintendo Switch المنخفض التكلفة قد يكون محمولاً فقط

قبل بضعة أيام، ظهر تقرير من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أوضح بأن شركة Nintendo تخطط لإطلاق طرازين جديدين من جهاز Nintendo Switch في وقت لاحق من هذا العام. يبدو أن واحد من هذين الطرازين سيكون عبارة عن طراز أرخص من جهاز Nintendo Switch الحالي مما قد يجعله أكثر جاذبية للاعبين، والآن ظهرت تفاصيل أكثر حول هذا الطراز بالتحديد.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Eurogamer، فقد أخبرته مصادره أن الطراز المنخفض التكلفة من جهاز Nintendo Switch سيكون محمولاً فقط. هذا يعني أنه لن يكون بإمكان المستخدمين إستخدامه كجهاز ألعاب منزلي عندما يتم ربطه مع التلفزيون بإستخدام قاعدة الإرساء على عكس جهاز Nintendo Switch الحالي. وبالتالي، هذا يعني أن هذا الطراز بالتحديد من جهاز Nintendo Switch يستهدف اللاعبين المتنقلين.

أشارت الشائعات السابقة إلى أن شركة Nintendo قد تبحث عن إستخدام جهاز Nintendo Switch لإستبدال تشكيلة Nintendo 3DS. إنه أمر منطقي بالفعل لأنه يمكن إستخدام جهاز Nintendo Switch كجهاز ألعاب محمول، كما أن هناك الكثير من الألعاب التي يتم تطويرها من أجله، ولذلك نحن لن نستغرب في حالة إذا تحقق ذلك بالفعل.

يقول هذا التقرير أيضًا أنه نظرًا إلى أن هذا الطراز الجديد المنخفض التكلفة سيكون عبارة عن جهاز ألعاب محمول فقط، فمن المتوقع أن يتم تصنيعه من مواد أكثر صلابة للصمود في وجه قسوة العالم الخارجي، وأيضًا لكي يكون أكثر ملاءمة للأطفال. وكما جرت العادة دائمًا، فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن، ولكن مؤتمر E3 2019 سيعقد في غضون بضعة أشهر، وينبغي أن تكون لدينا المزيد من التفاصيل آنذاك.

The post جهاز Nintendo Switch المنخفض التكلفة قد يكون محمولاً فقط appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
جهاز Nintendo Switch المنخفض التكلفة قد يكون محمولاً فقط,