جوجل تصدر ميزة الحماية من الرسائل المزعجة لتطبيق الرسائل Google Messages

لا أحد يرغب في تلقي الرسائل المزعجة وغير المرغوب فيها، ولا سيما على هاتفه، لأن الإشعارات قد تشتت انتباهه، وخاصة إذا لم تكن من شخص مهم، مثل الرسائل غير المرغوب فيها. ولكن وفقًا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Android Police، فيبدو أن ميزة الحماية من الرسائل غير المرغوب فيها بدأت في الظهور لبعض المستخدمين في تطبيق Google Messages المعروف أيضًا بإسم Android Messages.

في الوقت الراهن، لا يبدو أن هذه الميزة متوفرة لجميع المستخدمين لأن هناك العديد من المستخدمين الذين أبلغوا عن عدم توصلهم بهذه الميزة حتى الآن. ويبدو أيضًا أنه تم تفعيل هذه الميزة من جانب الخادم، مما يعني أنك لست بحاجة إلى فعل أي شيء من جانبك للحصول على هذه الميزة، على الرغم من أننا نعتقد بأنك قد تحتاج إلى الحصول على الإصدار الأحدث من تطبيق Google Messages.

ووفقا لموقع Android Police، فيبدو أن هناك بعض المخاوف المتعلقة بالخصوصية بشأن هذه الميزة. ويرجع ذلك إلى أنه وفقًا لصفحة الدعم التابعة لشركة جوجل، فيبدو أنه سيتم إرسال بعض المعلومات حول رسائلك إلى جوجل أولاً. ” للمساعدة في التعرف على مرسلي الرسائل المزعجة، تخزن جوجل مؤقتًا أرقام هواتف الأشخاص الذين يرسلون ويستقبلون الرسائل معك والأوقات التي يتراسلون فيها معك “.

ومع ذلك، تشدد شركة جوجل على أنه لن يتم تخزين رقم هاتفك أو محتوى الرسائل. ومع ذلك، فمن الممكن إيقاف وتشغيل ميزة الحماية من الرسائل المزعجة في أي وقت، لذا إذا كنت تفضل ألا يكون لدى جوجل أي إمكانية للوصول إلى الرسائل المزعجة أو الرسائل الأخرى الخاصة بك، فقد يكون من الأنسب بالنسبة لك تعطيل هذه الميزة أو ربما العثور على تطبيق مختلف.

المصدر.

The post جوجل تصدر ميزة الحماية من الرسائل المزعجة لتطبيق الرسائل Google Messages appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
جوجل تصدر ميزة الحماية من الرسائل المزعجة لتطبيق الرسائل Google Messages,