خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة HTC Vive Focus Plus ستصدر شهر أبريل المقبل بسعر 800$

في شهر فبراير الماضي، أعلنت شركة HTC عن خوذة الواقع الإفتراضي HTC Vive Focus Plus. إذا كنت من الأشخاص الذين يتساؤلون عن موعد إطلاق هذه الخوذة في السوق، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أنها ستكون متاحة للشراء في شهر أبريل المقبل مقابل 800 دولار أمريكي.

ووفقا لرئيس فرع شركة HTC في الصين، السيد Alvin Wang Gralyin، فقد صرح بالقول : ” مع كشف النقاب عن هذه الميزات المحسنة لخوذة HTC Vive Focus Plus، يتقدم قطاع الواقع الإفتراضي مع هذا الجيل الجديد من أجهزة الواقع الإفتراضي الكاملة الدقة المستقلة. يسرنا أن نكون قادرين على عرض العديد من التجارب وإستخدام الحالات في خوذة HTC Vive Focus Plus، والتي تعرض الفرص المذهلة لـ HTC Vive Focus Plus وفئة الواقع الإفتراضي بأكملها “.

وفي حالة إذا لم تسمع عن HTC Vive Focus Plus من قبل، فهي نسخة تستهدف الشركات من خوذة HTC Vive Focus. في حين أن خوذات الواقع الإفتراضي تستهدف عادة اللاعبين، فقد قررت HTC التركيز في HTC Vive Focus Plus على الشركات. ستكون هناك إثنتين من أيادي التحكم السداسية الإتجاهات والتي تتيح لك المزيد من الدقة أثناء إستخدامها في حالات مثل المحاكاة الطبية.

ستحصل HTC Vive Focus Plus أيضًا على ترخيص مخصص للشركات مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى حوالي 250 تطبيق. هناك أيضًا ميزة تعدد الأوضاع والتي تتيح لك تحويل هذه الخوذة إلى محور ( Hub ) للمحتوى من مصادر متعددة تشمل الحاسوب والهواتف الذكية وأجهزة الألعاب المنزلية، وغيرها.

المصدر.

The post خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة HTC Vive Focus Plus ستصدر شهر أبريل المقبل بسعر 800$ appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة HTC Vive Focus Plus ستصدر شهر أبريل المقبل بسعر 800$,