رئيس شركة Razer يُقلل من إمكانية قدوم الهاتف Razer Phone 3 هذا العام

في الشهر الماضي، كان هناك تقرير مفاده أن شركة Razer قررت الخروج من سوق الهواتف الذكية، أو على الأقل قررت عدم تطوير المزيد من الهواتف الذكية في الوقت الراهن. كان هذا بناءً على تقرير مفاده أن شركة Razer قررت الإستغناء عن غالبية الموظفين في قسم الهواتف الذكية. ومع ذلك، أشارت شائعات في وقت لاحق أنه لا يزال هناك بعض الأمل في أن تقوم شركة Razer بإطلاق الهاتف Razer Phone 3 في وقت لاحق من هذا العام.

لسوء الحظ، يبدو أن ذلك لن يتحقق. في مقابلة أجراها مع موقع Engadget، قلل الرئيس التنفيذي لشركة Razer، السيد Min-Liang Tan من توقعات قدوم الجيل الثالث من الهاتف Razer Phone. وعندما تم إستفساره عن الهاتف Razer Phone 3، تجنب الرئيس لشركة Razer الإدلاء بأي تصريحات محددة.

وبدلاً من ذلك، ذكر السيد Min-Liang Tan ببساطة أن هواتف Razer حققت ” أداءً جيدًا “، وأن التشكيلة نجحت ” في إيصال ما أرادت الشركة تقديمه “. كما أشار إلى أن القطاع يمر بمرحلة حرجة في الوقت الراهن، مما يفرض على الشركة الإنتقال إلى تكنولوجيا 5G. وبخصوص هذا الموضوع، صرح الرئيس بالقول : ” إذا أردت شراء هاتف للألعاب هذا العام، فسوف أقوم بشراء هاتف 5G، ولكن إذا قمت بشراء هاتف 5G، فلن تكون هناك شبكة لإستخدامه عليه “.

يبدو أن كل هذا يشير إلى أن السيد Min-Liang Tan يخفف من توقعاتنا للهاتف Razer Phone 3. ومع ذلك، الخبر السار هو أن السيد Min-Liang Tan أكد على أن الشركة لا تزال تملك فريق كبير من المهندسين يملك القدرة على صنع هاتف إذا أردت الشركة ذلك، ربما يكون هذا توقفًا مؤقتًا بدلا من توقف نهائي، ولكن لا يزال يتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

المصدر.

The post رئيس شركة Razer يُقلل من إمكانية قدوم الهاتف Razer Phone 3 هذا العام appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
رئيس شركة Razer يُقلل من إمكانية قدوم الهاتف Razer Phone 3 هذا العام,