سامسونج تعلن بشكل هادئ عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 2016

لقد سمعنا العديد من الشائعات ورأينا كذلك العديد من الصور المسربة لإثنين من لوحيات سامسونج القادمة، ويتعلق الأمر هنا بكل من Galaxy Tab A و Galaxy Tab E. الآن، إتضح لنا أن شركة سامسونج قامت بشكل هادئ بالإعلان رسميا عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 2016 بحيث قامت بإدراجه الآن على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

تم إدراج الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 2016 في العديد من المواقع الإقليمية التابعة لشركة سامسونج، ولكن يبدو أن النسخة الألمانية من موقع سامسونج هي التي تضم غالبية التفاصيل.

من حيث المواصفات التقنية، فالجهاز اللوحي Galaxy Tab A 2016 يضم مواصفات تقنية متواضعة نوعا ما تشمل شاشة LCD بحجم 7 إنش وبدرجة وضوح 1280×800 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة مجهولة بتردد 1.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 4000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز اللوحي يدعم تقنية WiFi والبلوتوث و GPS كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop بدلا من الأندرويد 6.0 Marshmallow.

خيارات الألوان المتاحة لهذا الجهاز اللوحي تشمل اللون الأسود والأبيض، ونحن لم نتمكن من الحصول على معلومات رسمية تؤكد وجود النسخة التي تدعم الإتصالات الخلوية من Galaxy Tab A 2016، على الرغم من أن الشائعات السابقة إقترحت وجود نسخة LTE من هذا الجهاز اللوحي. عموما، تم تسعير نسخة WiFi من Galaxy Tab A 2016 الجديد بنحو 169 يورو.

المصدر.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
سامسونج تعلن بشكل هادئ عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 2016,