سرعة التحميل بإستخدام الإتصالات الخلوية على iPhone XS أسرع بنحو مرتين من iPhone XR

الإختلافات بين iPhone XS و iPhone XR معروفة جيدًا، فهذا الأخير يضم شاشة بتقنية LCD في حين يضم الهاتف iPhone XS شاشة بتقنية OLED. وعلاوة على ذلك، فالهاتف iPhone XR يضم 3GB من الذاكرة العشوائية وكاميرا واحدة فقط في الخلف على عكس الهاتف iPhone XS الذي يضم ذاكرة عشوائية بحجم 4GB وكاميراتين في الخلف، ولكن في الغالب، يبدو الهاتفين متطابقين تقريبًا، على الأقل من الخارج.

ومع ذلك، فقد إتضح أن هناك إختلافات أكثر يمكن أن تؤثر على قرارك بشأن الهاتف الذي يجب عليك شراؤه. ووفقا للإختبارات التي أجرتها مجلة PCMag، فقد إتضح أنه من حيث سرعة التحميل بإستخدام الإتصال الخلوي، فإن الهاتف iPhone XS هو المتفوق بنحو الضعف بالمقارنة مع الهاتف iPhone XR. يعود الفضل في ذلك إلى حقيقة أن الهاتف iPhone XS يضم الهوائي 4×4 MIMO، في حين يضم الهاتف iPhone XR الهوائي 2×2 MIMO، وهذا ما يعني بالضرورة أن الهاتف iPhone XR يضم هوائيات أقل.

إستنادًا إلى الإختبارات التي حاولوا فيها تحميل ملف من خلال شبكة LTE Band 4، تمكن الهاتف iPhone XS من الوصول إلى سرعة تجاوزت 400 ميغابت في الثانية، في حين تمكن الهاتف iPhone XR من الوصول إلى سرعة 200 ميغابت في الثانية. ومع ذلك، يجب أن نشير إلى أن هذه إختبارات معملية، وهذا يعني أنه في العالم الواقعي، قد لا تكون الإختلافات كبيرة وستختلف النتائج إستنادًا إلى العديد من الأشياء، مثل مدى إزدحام الشبكة، وجودة مصدر التحميل، ومقدار البيانات الخلوية المستخدمة في الخلفية، ومدى جودة الإستقبال، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

يجب أن نشير أيضًا إلى أن الهوائي 2×2 MIMO قد تم إستخدامه أيضًا في الهاتف iPhone X 2017، لذلك إذا كنت غالبًا تشعر بالسعادة إتجاه السرعات التي كنت تحصل عليها على iPhone X 2017، فشراؤك للهاتف iPhone XR وحفظ بضع مئات من الدولارات قد لا يكون فكرة سيئة.

The post سرعة التحميل بإستخدام الإتصالات الخلوية على iPhone XS أسرع بنحو مرتين من iPhone XR appeared first on إلكتروني.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > إلكتروني
سرعة التحميل بإستخدام الإتصالات الخلوية على iPhone XS أسرع بنحو مرتين من iPhone XR,